بالفيديو.. درة ترقص على غناء روبي بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة درة بعيد ميلادها الـ39؛ فهي من مواليد 13 يناير 1980، وذلك بحضور عدد كبير من زملائها في الوسط الفني، من بينهم: خالد سليم، نسرين أمين، نجلاء بدر، أحمد السعدني، روبي، ومي نور الشريف، ومحمد محمود عبدالعزيز، وناردين فرج، وهاني مهنى، وتامر حبيب، وهند عبدالحليم.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mâįšøń(fans_dorra (@fans_dorra_zarrouk22) on

 

 

ونشرت درة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عدداً من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها وهي تطفئ الشمع، وترقص على أنغام مهرجان «لأ لأ»، وظهرت أيضاً وهي ترقص مع الفنانة روبي على أغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده»، خلال حفل عيد الميلاد.

ظهرت درة خلال الحفل بإطلالة جريئة ومميزة؛ فكانت مرتدية فستاناً أبيض قصيراً من الفرو، وظهرت في الصور مع الفنان أحمد السعدني وخالد سليم وعدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على مشاركتها احتفالها بعيد ميلادها.

لاقت الفيديوهات إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا، وتنوعت تعليقات الجمهور الذين وصفوها بأيقونة الأناقة والجمال، وتمنوا لها سنة سعيدة مليئة بالنجاحات واللحظات السعيدة.

جدير بالذكر، أن درة تألقت خلال موسم رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل «نسر الصعيد»، والذي شاركت فيه الفنان محمد رمضان، وإخراج ياسر محمد سامي.
 

أضف تعليقا