أجمل فساتين زفاف 2020 من أشهر المصممين

عاد المصممون من جديد ليقدموا لنا أجمل فساتين الزفاف للعام القادم، فلازلنا نتحدث عن موضة ربيع وصيف 2019، ولكن يمكننا مطالعة أحدث فساتين زفاف 2020 من الآن!

سواء كنتِ تفضلين الإطلالة الكلاسيكية أو العصرية، فسوف تجدي تصاميم تناسبك من توقيع أشهر المصممين.

تعد الفساتين الحمّالات المنفوشة من أبرز التصاميم الرائجة لعام 2020، مثل فستان بيرتا Berta المزين بتطريزات الورود، فستان انيس دي سانتو Ines Di Santo بالتصميم الناعم مع الوشاح الطويل، وفستان Sebastien-Luke بالقصّة العمودية مع الوشاح التول الطويل.

وغلبت فساتين الزفاف المزينة بالورود على التصاميم، حيث أنها مخصصة لعروس الربيع والصيف، مثل فساتين Mira Zwillinger، مونيك لولييه Monique Lhuillier، ريم عكرا Reem Acra، واوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

 

Mira Zwillinger

 

وتستمر الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder في موضة 2020، تلك الصيحة الأنثوية الرقيقة التي تحبها كثير من العرائس، وقد برزت في العديد من العروض مثل مونيك لولييه Monique Lhuillier، Rivini، رومونا كيفيزا Romona Keveza، سافانا ميلر Savannah Miller، و Sebastien-Luke.

ستحبين الفساتين المزينة بلمسات الشيفون على الأكتاف بأسلوب غير تقليدي، مثل فساتين Mira Zwillinger، اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وفيرا وانغ Vera Wang.

ولحفلات الزفاف البسيطة، يمكن أن تختاري تصميم ناعم من بين فساتين الزفاف بالقصّات العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل، مثل فساتين جيني باكهام Jenny Packham، وريفيني Rivini.

أما العروس التي تفضل فساتين الزفاف المنفوشة، فيمكن أن تختار فستان منفوش وناعم مثل فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فستان منفوش بتطريزات الورود مثل فساتين زفاف مونيك لولييه وريم عكرا، أو فستان مزين بتفاصيل برّاقة مثل فستان رومونا كيفيزا Romona keveza.

أضف تعليقا