فساتين زفاف موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للعروس القصيرة

ارتكزت مجموعات هذا الموسم على نزعة الرومانسية والإطلالات الأنثوية الراقية، لذا كان من الطبيعي أن يسجل فستان حورية البحر الشهير Mermaid dress حضور كبير ضمن أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف موسم ربيع وصيف 2020.

- يناسب فستان حورية البحر صاحبات القوام على شكل الساعة الرملية لأنه يظهر الجسم بشكل ممشوق ومثالي للغاية لاسميا الموديلات التي تتسع بها التنورة بدءًا من أعلى الركبة كما في تصاميم ماركة أليسون ويب Allison Webb.

- لا تزال صيحة  فساتين الزفاف المحددة للقامة والمزودة بتنورة خلفية تمتد إلى الأرض من أبرز إتجاهات الموضة، وقد تفننت ماركات كثيرة في تقديمها بقصات ناعمة وراقية وفي مقدمتهم لازارو Lazaro و جاستن الكسندر Justin Alexander.

 

Justin Alexander

 

- كانت فساتين الزفاف المغطاة بالدانتيل الناعم نجمة مجموعات هذا العام، فتألقت بها عارضات ماركة ريفيني من ريتا فينيريس Rivini by Rita Vinieris وريم عكرا Reem Acra، وذلك الأخير تميز بقصة الديكولتيه والطرحة الطويلة المطرزة.

- تعتبر مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji من أكثر المجموعات تميزًا هذا العام نظرًا لتنوع القصات والخامات، وقد أحببنا موديل ذيل السمكة الذي زين بأطراف مكشكشه من التول والتي جاءت على هيئة طبقات متساوية.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف