احذروا ريجيم فيفي عبده... كادت أن تموت وفقدت قدرتها على السير

 بعد أن شغلت الفنانة فيفي عبده متابعيها بطلبها منهم الدعاء لأنها لأنها شارفت على الموت، كشفت الفنانة عن سبب تدهور حالتها الصحية مؤخرًا، وقالت عبر بث مباشر بالفيديو، إنها عانت مضاعفات الريجيم القاسي الذي خضعت له.

فيفي ردت على استفسارات جمهورها على مدار 40 دقيقة  عبر بث مباشر بحسابها بموقع الفيس بوك، وأكدت أنها عندما استغاثت بجمهورها قائلةً أنا بموت، كانت بالفعل في عداد الأموات، وقالت: أنا متّ فعلًا وصحيت تاني، بسبب تناول جرعة زائدة من عقار طبي بالخطأ.

أشارت عبده إلى أنها لم تكن تعاني أيّ مرض، ولا تريد أن تعرف لتحتفظ بطاقتها الإيجابية، ولكن بعد العودة من مشاركتها في تصوير كليب الفنان رامي عياش الذي قامت بتصويره في لبنان، اكتشفت أنها لا تستطيع السير على قدميها.

وقالت: بعد عودتي من لبنان قررت إجراء بعض التحاليل والفحوص الطبية لكشف الحقيقة، ووجدت أنّ السبب في شعوري بعدم القدرة على السير على قدمي، هو الريجيم القاسي الذي كنت ألجأ إليه لخفض وزني، حيث كنت لا آكل بشكل جيد لمدة ثلاثة أيام، معتمدةً على المياه فقط.

وأضافت فيفي عبده قائلة: تناولت عقار بنسبة تركيز 100 بالمئة، رغم أنّ حالتي الصحية توجب الحصول على نسبة 5 بالمئة فقط، وهو ما أضر جدًّا بصحتي، وبعد الفحص اكتشفت أنّ صحتي تدهورت كثيرًا ولا بد من الاهتمام بها.

يُذكر أنّ فيفي تعرضت لوعكة صحية شديدة وطارئة، كشفت عن بعض تفاصيلها عبر حسابها بموقع انستقرام، مؤكدة أنها مريضة جدًّا و"بتموت"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكان من المقرر أن تصور فيفي مقطعًا مباشرًا لها مع مدرب الطاقة الإيجابية، ولكنها اعتذرت عن عدم بث التدريبات بسبب إصابتها بنزلة برد.

عبده أعلنت سابقًا عن إطلاق بث مباشر لها مساء الخميس الماضي برفقة المدرب تمام بلعيد، ولكنها تقدمت باعتذار من جمهورها قائلة: أنا آسفة، كان المفروض اطلع لايف امبارح انا والكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الإيجابية، لكن كان فيه عطل في انستقرام، وانا كمان عندي دور برد شديد، إن شاء الله هنأجّل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً.

أضافت: اللايف ده هنختار فيه فائز أو فائزة لمسابقة المواهب الشابة، والجايزة هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في أيّ نوع من أنواع الفنون ينزّل فيديو على هاشتاق#betheonesportonista.

وبعد 10 ساعات فقط فوجئ جمهور فيفي عبده بنشرها استغاثة عاجلة، حيث وضعت صورة مجمّعة لسور التحصين من الحسد والسحر، عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: إدعولي أنا عيّانة بموت، ادعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين.

وأكدت ابنتها الفنانة عزة مجاهد، صحة تعرّض والدتها لوعكة صحية شديدة، ولكنها أوضحت أنّ الحالة صارت مستقرة، وتحتاج لمزيد من الوقت لكي يكتمل شفاؤها.

https://www.facebook.com/FiFiAbdouOffcial/videos/368518340657075/

أضف تعليقا