فساتين زفاف دانتيل موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من فساتين الزفاف ضمن أسبوع نيويورك للأعراس، فهيمنت الفساتين الدانتيل على المشهد لتحتل جانب لا يمكن إغفاله من إبداعات أشهر المصممين.

- سلطي الضوء على طول قامتك بإعتماد فساتين حورية البحر Mermaid dresses التي كانت القاسم المشترك بين مجموعات أشهر المصممين وفي مقدمتهم كارولينا هيريرا Carolina Herrera وريم عكرا Reem Acra.

- جاءت فساتين المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad لتمزج بين نعومة الخامات والغنى في التطريز، وقد لفتتنا الموديلات المزودة بكاب طويل والتي تستحضر إطلالات الملكات والأميرات في العصر الفيكتوري.

 

Zuhair Murad

 

- بعض الموديلات لم يغطيها الدانتيل بشكل كامل، فأكتفت ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتمبرلي لندن Temperley London بتزيين منطقة الرقبة والكتفين فقط بهذه الخامة شديدة الرقة.

- تعود موضة الطرحات الطويلة التي تأتي بطول الفستان وتغطي الذراعين والوجه إلى الواجهة من جديد، فتدرجها أسماء شهيرة مثل ريم عكرا Reem Acra وزهير مراد Zuhair Murad، وأغلب القطع زينت بالدانتيل.

- سيطرت الأكمام الشفافة المزخرفة على أغلب المجموعات التي شاهدناها إلى اليوم ضمن أسبوع نيويورك، وهى تناسب عروس تحلم بإطلالة ناعمة، وتجدينها لدى ليلا روز Lela Rose وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

أضف تعليقا