فساتين زفاف مطرزة موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

أنطلق أسبوع نيويورك لفساتين الأعراس المخصص لموسم ربيع وصيف 2020، وشهدت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات حضور لافت لفساتين الزفاف التي أعتمدت على دقة التطريز والتي تستهدف بها عروس تتطلع إلى إطلالة فخمة تبقى عالقة في الأذهان.

- يبدو أن موضة فساتين الزفاف المصممة بوحي من حورية البحر Mermaid dresses ستكون نجمة هذا الموسم حيث حرصت أسماء شهيرة على إدراجها ضمن مجموعاتهم بتصاميم شديدة الفخامة، أعتمديها لتبدين بقامة أطول، وتجدينها بتوقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتمبرلي لندن Temperley London.

- اذا كنتِ تحلمين بإطلالة ملوكية لا تنسى، نرشح لكِ فساتين الزفاف المنفوشة والتي زين بعضها بتطريز ناعم كما في مجموعات Amsale وزهير مراد Zuhair Murad.

 

Zuhair Murad

 

- أعادت بعض دور الأزياء صيحة فساتين الزفاف المصممة بياقة ملتفة حول العنق أو ما تعرف بالـ Halter dresses إلى واجهة الموضة، وقد أحببنا الموديلات التي حملت توقيع ماركة Amsale وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، وذلك الأخير تميز بأكمامه الطويلة المنفوخة Bishop Sleeves.

- لا يزال الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف نجم الموسم بلا منازع، فأبتكرته ماركات مثل غاليا لاهاف Galia Lahav ومونيك لولييه Monique Lhuillier بموديلات منوعة، بعضها جاء بتنورة منفوشة، فيما شهدت بعض المجموعات فساتين محددة للقوام بهذا الستايل الرائج.

أضف تعليقا