تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

قارب النجم رامز جلال على الانتهاء من تصوير كافة حلقات برنامجه الجديد «رامز خارج الخدمة»، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، والذي يعد أحد أهم برامج المقالب في العالم العربي، وأعلن عدد من المقربين من برنامج رامز جلال، عن تفاصيل المقلب الذي سينفذه رامز في ضيوفه.

وقال إن البرنامج يعتمد على استضافة أحد المشاهير في إحدى الجزر الساحلية بدولة إندونيسيا، وخلال استقلال الضيف أحد القوارب البحرية للوصول إلى الجزيرة، تم غرق القارب ويحاول الضيف السباحة لمسافة ليست بالقليلة ليصل إلى الجزيرة، وبعد أن ينجو من الموت ويصل إلى الجزيرة ويطمئن على حياته، تغرق الجزيرة بأكملها، ويدب الرعب والخوف في قلب الضيف، الذي يبحث عن أي شيء يساعده في إنقاذ حياته.

اقرئي أيضا : أنغام: احتفلت بزفافي بالجينز، ولهذا السبب لم أرتدِ الفستان الأبيض

وخلال هذه الفترة، يرتدي رامز جلال مجسماً لحيوان الغوريللا، ويقوم بمهاجمة الضيف، إلى أن يصل لمرحلة من الرعب لم يعشها من قبل، وبعدها يخرج من هذا المجسم رامز جلال ويفاجئ ضيوفه بأنه في برنامج مقالب.

الجدير بالذكر، أن رامز جلال يقدم خلال هذا العام برنامجه التاسع على التوالي، بعد سلسلة من برامج المقالب التي تعوّد على تقديمها طوال السنوات الماضية، وحققت نجاحات بالغة في المواسم الرمضانية.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان