هكذا علقت مي عز الدين على الملصق الدعائي لمسلسلها "البرنسيسة بيسة"

كشفت النجمة مي عزالدين لجمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، عن الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد «البرنسيسية بيسة» التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل بين كوكبة من نجوم الكوميديا.

وعلقت مي عزالدين على الملصق الدعائي الذي نشرته وقالت: «مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكي... ارتحتي ياختي والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمااااام بس العبرة باللي يطلع من رمضان بحب الناس أكتر نتقابل في رمضان يا..... يا سيتي»، وأشارت مي عزالدين من خلال تعليقها إلى أنها ستظهر ضمن أحداث العمل بشخصيتين إحداها للجدة سكسكة والأخرى لحفيدتها بيسة.

اقرئي أيضا : «ناس مراعتش الأصول» أول أغنية لأحمد سعد بعد طلاقه فهل يقصد سمية الخشاب؟ (فيديو)

وتفاعل عدد كبير من محبي وزملاء مي عزالدين مع الملصق الدعائي وحرصوا على تنهنئتها بهذا العمل الذي من المفترض أن يقدم وجبة كوميدية جديدة ومميزة للجمهور خلال شهر رمضان، وكان أول النجوم المهنئين الفنان أحمد السقا الذي علق قائلاً «مليوووون مبروووك وإن شاء الله بالنجاح يا رب»، وتوالت بعدها الكثير من التعليقات الإيجابية.

يشار إلى أن مسلسل البرنسيسة بيسة يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الكوميديا، من بينهم محمد أنور وحجاج عبدالعظيم وأمير المصري والنجمة الكبيرة بوسي، ومن إخراج أكرم فريد.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان