هل تنتصر ياسمين عبد العزيز على ريهام حجاج في رمضان؟

حقق الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل «لآخر نفس»، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، نسبة مشاهدة عالية، فور طرحه بساعات قليلة، وحقق البرومو الأول للعمل نسبة مشاهدة كبيرة وإعجاب الجمهور.

ورغم مرور عدة أشهر على زواج الفنانة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أن المنافسة بينها وبين طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ما زالت قائمة، فعدد كبير من رواد السوشيال ميديا بدأوا في عقد مقارنات بين نسبة مشاهدات برومو مسلسل ياسمين، ومسلسل «كارمن»، الذي قامت ببطولته ريهام حجاج.

اقرئي أيضا : حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق بالأزمة القلبية

مسلسل «لآخر نفس» بطولة ياسمين عبد العزيز، وظهرت ياسمين خلال الإعلان بشخصية «مهندسة ديكور» تدعى «أميرة»، فقدت زوجها في أحداث مثيرة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، لتجد نفسها تغوص في أحداث غريبة ومثيرة.

مسلسل «لآخر نفس» تأليف أمين جمال، عبد الله حسن، وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة «سينرجي»، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبدالحليم، هبة عبدالغني، عواطف حلمي، ومصطفى حشيش، ومن المفترض عرضه في شهر رمضان 2019.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان