"كيد النساء" يشتعل بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

حالة من الصراع والغيرة نشبت بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، خاصة بعد زواج الأخيرة من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين.

ويبدو أن هذا الغيرة والصراع القائم بينهما لن ينتهي حتى الآن، حيث أفرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن مقطع فيديو جديد من عيد ميلادها تستفز فيه بطريقة غير مباشرة طليقها وزوجته الجديدة ريهام حجاج، خاصة بعد أن حرص أحدث عروسين على إفساد فرحة ياسمين في عيد ميلادها بإعلان الزواج.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. زيزي عادل ترقص على أغنية «مافيا»

وعلقت ياسمين على الفيديو قائلة: «بحبكم أوي» وظهرت ياسمين في الفيديو تقوم بتقطيع تورتة عيد الميلاد وبجوارها أصدقاؤها من نجوم الفن، وهو ما اعتبره البعض نوعًا من الاستفزاز لطليقها محمد حلاوة وزوجته الجديدة صديقتها السابقة ريهام حجاج.

وظهر في الفيديو المخرج كريم السبكي، والفنان أحمد العوضي، والفنان أحمد صلاح حسني، وغيرهم.

ويأتي ذلك بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي أعلن منذ أيام عن زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

بينما قررت ريهام حجاج إغلاق خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام، وأعلنت من خلالها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبدالعزيز، موضحة أنها ليست سبب انفصالهما.

اقرئي أيضًا : الحظ يحالف أحمد السقا ويجعله الأعلى أجرًا بين نجوم رمضان، فكم بلغت قيمة عقده بمسلسل «ولد العلابة»؟

ريهام نجحت بهذه الطريقة بالتهرب من أي هجوم أو تعليق ينتقد هذه الزيجة التي أثارت جدلاً كبيرًا في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا.

وكانت ياسمين عبدالعزيز أعلنت منذ شهور انفصالها عن محمد حلاوة ولم تكشف وقتها عن أسباب اتخاذها هذا القرار، ولكن خرجت أقاويل وقتها تؤكد أن سبب الطلاق هو اكتشافها وجود علاقة عاطفية تجمع بين زوجها وريهام حجاج.

أضف تعليقا