خواتم خطوبة بأحجار ملونة لعروس الربيع

تزامناً مع موسم الربيع الذي يتميز بألوانه الحيوية وطبيعته الساحرة، اخترنا لكِ أجمل خواتم خطوبة مرصعة بأحجار كريمة بأجمل الألوان الجذابة التي تحبها مختلف الفتيات.

تعد خواتم الخطوبة المرصعة بالحجر الأصفر من أبرز الألوان الرائجة هذا العام، سواء مع الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض، مثل خواتم بوشيرون Boucheron، غراف Graff، تيفاني Tiffany، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

كما تفضل كثير من الفتيات الخواتم المرصعة بالزمرد الأخضر، حيث يتميز بجاذبية لا مثيل لها، مثل خواتم بوشيرون Boucheron، دي بيرز De Beers، وبياجيه Piaget.

 

Piaget

 

وللعروس التي تفضل الألوان الناعمة، يمكنها الإختيار بين درجات الوردي إلى الأرجواني، والتي تتسم بالأنوثة والبساطة، مثل خواتم شوميه Chaumet، غراف Graff، بياجيه Piaget، وبوميلاتو Pomellato.

ولإطلالة أبدية لا تنتهي موضتها بمرور السنين، إختاري خاتم خطوبة مرصع بالأزرق، فهو لون ملكي تفضله الأميرات، مثل خواتم بوشيرون Boucheron، شوميه Chaumet، بوميلاتو Pomellato، وتيفاني Tiffany.

ولإطلالة جريئة ولافتة للأنظار، إختاري خاتم خطوبة مرصع بفص أحمر، مثل خواتم Fabergé، بوميلاتو Pomellato، وشوميه Chaumet.

وأحببنا الخاتم المرصع بالحجر البني ويحيطه الألماس والمتناغم مع الذهب الوردي من دي بيرز De Beers، فهو لون غير رائج ولذلك سيمنحك إطلالة استثنائية.

أضف تعليقا