فوائد زيت الزيتون للعناية بجمالك

يعتبر زيت الزيتون صحيًا لجسمك ولجلدك، وهو واحد من أكثر المنتجات فاعلية؛ للحفاظ على مظهر بشرتك وشعورها بصحة جيدة.

إليك أفضل استخدامات زيت الزيتون :

1. الاستحمام في الزيت...أضيفي إلى حوض الاستحمام بضع قطرات من زيت الزيتون؛ فهو يعطي بشرة جسمك توهجًا طبيعيًا، ويعمل على ترطيبها بالإضافة إلى إضافة هذا الزيت بعد الانتهاء من الاستحمام؛ مما يسمح لبشرتك بامتصاص كل فوائد الزيت...

2. إزالة المكياج الخاص بك...نرغب جميعًا في استخدام المكياج الذي يدوم طويلًا، ولكن قد يصعب إزالة هذه المنتجات من الجلد، ولكنه في المقابل من المهم إزالة كل هذه المكياج بشكل صحيح؛ لضمان حصول بشرتك على فرصة للتنفس. ومع ذلك، فإن معظم مزيلات المكياج الأفضل ثمنًا وبعض المنتجات تجف بشكل مفرط على البشرة.

اقرئي أيضا : زيت الزيتون..استخدامات متعددة وفوائد لا تحصى للبشرة والشعر

 

 

 


3. تعزيز أظافرك... استخدام هذا الزيت لجعل أظافرك غير قابلة للكسر، بل مصقولة وصحية أكثر، ويستغرق الأمر عشر دقائق لنقع أظافرك في حمام من الزيت الدافئ. يمكنك تسخين هذا الزيت في المايكروويف لمدة دقيقة واحدة؛ للتأكد من أن الزيت ليس ساخنًا جدًا.

نقع أظافرك في  زيت الزيتون يجعلها أكثر لمعانًا وقوة من أي وقت مضى.

5. تقليل تجاعيد العين...يعد تقليل التجاعيد تحت عينيك طريقة جيدة؛ لتبدو أصغر سنًا. إذا كنت تفضل عدم دفع ثمن هذه الكريمات باهظة الثمن، يمكنك جعل نفسك باستخدام هذا الزيت تغذية الجلد تحت العينين وحولهما، وكذلك يخفف الخطوط الدقيقة على بقية وجهك. ابدأ هذه العملية عن طريق رش بعض زيت الزيتون تحت كل عين قبل الذهاب للنوم، أو بعد الاستيقاظ في الصباح، وباستخدام زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وشمع النحل، وكبسولة فيتامين E، يمكنك صنع كريم العين الخاص بك الذي سينعش بشرتك وضعي كريم العين هذا في الثلاجة؛ للتأكد من بقائه طازجًا قدر الإمكان.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة