فساتين خطوبة بصيحة الكاب 2019

أصبحت الفساتين بصيحة الكاب Cape Dresses من أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة، حيث تمنح المرأة طلالة راقية وجذابة، ولذلك فهي من أكثر الصيحات المفضلة لدى المرأة العربية.

ويمكن للعروس أن تعتمد فستان بصيحة الكاب سواء في يوم الخطوبة أو الزفاف، على أن تختار تصميم فخم ولافت للأنظار من أحدث موديلات فساتين كاب 2019.

من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab، إخترنا لكِ تصميم عصري بصيحة الكاب، وبالقماش الناعمة الذي تميز بلونه الوردي الأنثوي، وتزين الفستان بوردة بارزة على الصدر والخصر، مع الكاب الشيفون.

أيضاً قدمت دار رالف وروسو Ralph & Russo فساتين بصيحة الكاب تتسم بالرقي، حيث تتزين بالتطريزات البرّاقة، وينسدل الكاب على الفساتين بأسلوب غير تقليدي، حيث يبرز أحد الأكتاف.

 

 

وأحببنا فستان الكاب من جورج شقرا Georges Chakra، والذي يجمع بين الأنوثة والعصرية، فهو بتصميم قصير باللون الوردي، مع كاب طويلة بالكشاكش والقماش الشفاف.

كما قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward بعض الموديلات بهذه الصيحة المميزة، مثل الفستان الوردي الفاتح، والفستان الأصفر بالكاب القصير والقصّة البسيطة.

كذلك قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad تصاميم مختلفة بهذه الصيحة، سواء بقصّات عمودية أو واسعة قليلاً ومزينة بتطريزات برّاقة مع كاب شفاف مطرز بنفس قماش الفساتين.

وبتصميم ناعم يناسب العروس العصرية، قدمت ماركة YolanCris فستان كاب راقي مع رداء بفتحات الذراعين، وتميز بالقصّة العمودية Sheath ومزين بتطريزات الورود البارزة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة