فساتين خطوبة ناعمة بألوان الباستيل موضة 2019

تميل كثير من الفتيات لاختيار ألوان ناعمة في يوم الخطوبة، لتعكس شخصيتها الرقيقة والبسيطة، حيث تمنحها إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ولأن ألوان الباستيل من أبرز صيحات الألوان في عام 2019، فيمكنك أن تختاري فستان خطوبة بأحد درجات الباستيل الهادئة.

طغت ألوان الباستيل على فساتين جورج شقرا Georges Chakra في أسبوع الموضة الراقية لعام 2019، سواء لون السيمون أو الوردي أو الأزرق الفاتح.

وتنوعت موديلات الفساتين لتناسب مختلف الأذواق، فمنها بقصّات بسيطة وعصرية، وأخرى بتنانير منفوشة، فضلاً عن الفساتين متوسطة الطول Midi Dress لإطلالة مرحة ونابضة بالحيوية.

 

 

أيضاً ظهرت هذه الصيحة في عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika، وبعض الفساتين بألوان الباستيل، مثل الفستان الوردي بالشق الجانبي الطويل، والفستان الأزرق الفاتح بالقطعتين المنفصلتين والتنورة متوسطة الطول.

وقدمت ماركة La Metamorphose فستان وردي ناعم يميل للسيمون بقصّة ذيل السمكة الضيقة التي تبرز إنحناءات الجسم وتكسب العروس طول ونحافة.

كما برزت ألوان الباستيل في عرض أزياء طوني ورد Tony Ward 2019، وأحببنا منها الفساتين باللون الأصفر الفاتح، بالإضافة للون الوردي.

أما المصمم زهير مراد Zuhair Murad فقدم اللون الليكي الذي تحبه كثير من النساء في تصميم فخم ومناسب لموسم الربيع، حيث تزين بالكشاكش الأشبه بالورود على الأكتاف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة