عطور الاستخدام اليومي... اختاريها بعناية

تعد العطور جزءاً من طقوس المرأة اليومية، سواء كانت عاملة أو ربة منزل، إلا أنها بحاجة الى عطر يرفع مزاجها كلما اشتمت رائحته، نظراً الى جدولها المزدحم بالمسؤوليات ورعاية الأطفال، والذي يجعلها في توتر دائم.

انطلاقاً من ذلك، اخترنا للسيدات العاملات وربات البيوت أفضل العطور الملائمة للاستخدام اليومي، وسنطلعك أيضاً على أمور مهمة يجب أخذها بالاعتبار عند اختيارك عطرك اليومي.

 

خيارات مثالية

تعزز العطور من ثقتك بنفسك وتساعدك على التفكير بإيجابية أكبر. فعلى سبيل المثال، إذا استخدمت عطراً برائحة خشبية لطيفة مثل Tom Ford Sahara Noir، فستشعرين بأنك تمشين في غابة وتشتمين رائحة الأشجار والطبيعة. أما إذا اعتمدت عطراً برائحة زهرية مثلChloe Love Story Eau De Parfums، فذلك سيجعلك تشعرين باأك تشتمين رائحة زهرة تحبينها كثيراً.

 

أهمية العطور في الحياة اليومية للمرأة

تؤدي العطور دوراً كبيراً في علاقات المرأة الاجتماعية، فهي تقربها من الناس، وفي الوقت نفسه يستطيع هؤلاء اكتشاف شخصيتك بشكل أسهل وأسرع، فعطرك سيوفر لهم الكثير من المعلومات عنك وعن حياتك. لذلك، اختاري عطرك اليومي بعناية وستلاحظين التغيير الإيجابي لدى الأشخاص الذين تلتقين بهم في انتظام. من جهة أخرى، إذا كنت تعملين لساعات طويلة خارج المنزل، فأنت تحتاجين الى عطر تدوم رائحته طويلاً مثل عطر Roberto Cavalli Eau de Parfum Spray، فرائحته الأنيقة سترافقك من الصباح وحتى عودتك الى المنزل.

 

أفضل العطور للاستخدام اليومي

تعد عطور الأزهار والفاكهة من أفضل الخيارات للاستخدام اليومي، إضافة الى العطور الحارة، اما إذا كنت من محبات الروائح الخشبية فاحرصي على اختيار الأخف بينها، بحيث لا تضايقين الأشخاص المحيطين بك بروائح ثقيلة جداً. أما أفضل العطور الملائمة للاستخدام اليومي، فنذكر من بينها: Viva La Juicy Perfume، Calvin Klein OBSESSION، Lolita Lempicka، Vince Camuto Eau de Parfum، وEternity by Calvin Klein.

 

إقرئي ايضاً:

العطور المفضلة لدى النجمات العربيات

الطريقة الصحيحة لاختيار ورش العطر

أجمل العطور النسائية بأسعار لا تقاوم

أضف تعليقا
المزيد من عطور