Gentle Fluidity عطور مميزة بنفحات جميلة

أعلنت دار العطور الفاخرة فرانسيس كوركدجيان (Maison Francis Kurkdjian) عن إطلاق اثنين من أحدث عطورها في دبي، حيث يتميزان بشكلين مختلفين، تحت اسم واحد هو جنتل فلويدتي (Gentle Fluidity) ،ويشتركان بنفس المكونات. ويأتي العطران من إبداعات مصمم العطور الشهير "فرانسيس كوركدجيان"، الذي آثر أن يكون مرآة عطرية للعصر الذي يعيش فيه وقرر تجسيده من خلال رواياته العبقة التي يسطر أحداثها بأريجه العبق طوال 25 عاماً ، ليطل علينا بأحدث عطوره جنتل فلويدتي (Gentle Fluidity) في استجابة عطرية جديدة منه للرد على كل التساؤلات الحائرة المتعلقة بكلا الجنسين.

لطالما يعتبر حب التعبير عن الذات من أحد القيم الأساسية في دار فرانسيس كوركدجيان (Maison Francis Kurkdjian) ،فيعكس العطران الجديدان القدرة على التعبير عن الذات بحرية تامة، فضلا عن الاستقلالية الابداعية الالمتناهية التي لا تخضع الى قيود؛ فلكل من الجنسين شخصيته المتميزة، وحسه الفريد، ويأتي جنتل فلويدتي (Gentle Fluidity)ليناسب كل منهما.

يحرص مصمم العطور "فرانسيس كوركدجيان" دائما على مالحظة المجتمع ومراقبة تطوره، ويقرر من جديد الخروج عن المألوف في مجال ابتكار العطور، ويطل علينا بتجربة عطرية مثيرة، وضعها في اثنين من عطوره الراقية بتركيبتين مختلفتين تماما؛ فالاول يمتاز برائحة العنبر الخشبية العطرية، والثاني بعبير المسك الشرقي، وكل ذلك باستعمال قائمة المكونات ذاتها، التي يتجاوز "فرانسيس كوركدجيان" من خلالها حدود مفهوم العطور الخاصة بالنساء، أو بالرجال، أو بكليهما معًا.

عندما يبدأ "فرانسيس كوركدجيان" بابتكار عطر جديد، فإنه يتبع قاعدة ذهبية، تتمثل في استعمال كمية المكونات الازمة فقط لنقل الفكرة التي يحاول إيصالها والعاطفة التي يرغب في إثارتها. وعندما يفرط في وضع بعض المكونات، يحرص على خفض كميات أخرى الى العطور، شأنها شأن جميع االامور التي تحركنا، تتمحور أساسا حول التوازن الذي تحدثه والتأثيرات المتوقعة منها ... ليُزيد من اللمسة الانثوية أو من الهوية الذكورية.

من بين المكونات التسعة والاربعين المستخدمة في ابتكار هذا الثنائي العطري، أراد "فرانسيس كوركدجيان" إبراز ستة منها، تجسد هوية التباين في كال العطرين، وهي توت العرعر، وجوز الطيب، وخلاصة بذور الكزبرة، والمسك، والعنبر الخشبي، والفانيليا، ليصبح لكل منهما طريقته الخاصة في توصيل الشعور بالراحة لكل من يضعهما.

يحتوي عطر جنتل فلويدتي جولد (Gentle Fluidity Gold )ذو العبيرالنفاذ القوي، على خلاصة بذورالكزبرة، وإضافة قوية من المسك والفانيليا. وتزيد خلاصة بذور الكزبرة ذات الاريج الزهري ورائحة التوابل كذلك تمتزج رائحة تماما مثل تأثير المسك، من اللمسة الاثيرية القوية والعبق الذي يدوم كالفانيليا القوية ورائحة العنبر الخشبية - وكلاهما من المكونات الاساسية للعطر ، في تناغم رائع معًا لإخراج هذا العطر المليء بالرونق والبهاء والاشراق.

عطر جنتل فلويدتي سلفر (Gentle Fluidity Silver) ، يسود فيه مزيج من رائحة جوز الطيب ورائحة العنبر الخشبية، مخلفًا وراءه عبقا نابضا بالحياة وشعورا مفعًما بالراحة. كذلك، تخلق خلاصة توت العرعر لمسة عطرية متزايدة فائقة الانتعاش، شبيهة بتأثير تناول مشروب منعش، في توازن أريجي رائع نابع من رائحة التوابل العطرية الجافة لجوز الطيب. وتفوح من بين المكونات الاساسية لهذا العطر المزايا المثيرة للعنبر التي تتنوع بين عبيره النف الحلو وأريجه القوي الجاف.

ويمكن التمييز بين زجاجتي هذين العطرين من خلال اللون المميز لاسم لكل منهما، بلاضافة إلى غطائهما، وكذلك من خلال وضعية الاحرف المرصعة عليهما، فالزجاجة الفضية بعطر العنبر الخشبي مكتوب عليها (Gentle fluidity)بحرف (G) الكبير، بينما تحمل الزجاجة ذهبية اللون، التي يفوح منها العبق الشرقي للمسك، عبارة (gentle Fluidity)ذات حرف (F) الكبير.

 

اقرئي أيضاً: 

عطور فخمة من العود والعنبر ليوم الام

اكتشفي نفحات عطر Mon Guerlain الجديد

افضل عطور الياسمين ليوم الام

أضف تعليقا