" لوتاه للعطور" تطلق باخوراً جديداً في مهرجان دبي للتسوق 2018

أطلقت "لوتاه للعطور" المتخصصة في ابتكار توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية النابضة بالفخامة، المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، بخورها الجديد "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري" بقاعدته العطرية الخشبية، وعمقه وثرائه، وشذاه الدافىء، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات دورة العام 2018 من مهرجان دبي للتسوق، والممتدة حتى 27 يناير 2018.


ويتميز البخور الجديد "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري" الفريد من نوعه بأريج عطري علوي دافئ وخشبي، تغنيه التوليفة المتناغمة بين شذى العنبر الشجري والأريج الزهري الأوسط، والأريج القاعدي الحلو، بما يجعله بخوراً متناغماً آسراً للعبق الشرقي، مع لمسة إبداع عطرية فرنسية.
وتنتج هذه التوليفة العذبة من الشذى الثلاثي المتناغم، أريجاً ممزوجاً بمشاعر المرح والأحاسيس والأفكار الهادئة، ليشعر من يستنشق بخور "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري" على الفور بالتحرر والاسترخاء وسط أجواء ساحرة.  


وفي تعليقها على إطلاق البخور الجديد، قالت شركة لوتاه للعطور: "تشتهر "لوتاه للعطور" بمنتجاتها التي تدوم وتتخطي بعبيرها الحدود، ويسعدنا أن نطلق هذا البخور "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري" في مهرجان دبي للتسوق 2018. ونفخر بالتوليفة التي ابتكرناها في البخور الجديد، والتي تتميز بما تخلقه من أجواء جريئة ورقيقة في آن واحد، بما يمنح المستخدمين تجربة ساحرة، والذين سيُمنحون شعوراً حقيقياً بالحيوية والطمأنينة. وباعتبارنا علامة تجارية إماراتية، نعتز بدعمنا لمهرجان دبي للتسوق عبر الكشف عن منتجنا الجديد في أحد أبرز مهرجانات التسوق على مستوى العالم".


ويتوفر البخور الجديد في كافة فروع لوتاه في إمارة دبي - مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، الاتحاد مول، محلات السلام في مركز وافي ومركز جميرا.


وتمتد خبرة شركة "لوتاه للعطور" في ابتكار العطور الفاخرة والمميزة منذ خمسينات القرن الماضي، والمستوحاة من سحر الشرق والغرب. فعطور لوتاه تأسر القلوب وتسحر الحواس وشهرتها تخطت حدود دولة الإمارات.

أضف تعليقا