اكتشفي نفحات عطر Mon Guerlain الجديد

أنوثة مرأة حرّة تنضح بالقوّة والجرأة والشجاعة. أنوثة واثقة، متألقة، سعيدة وجديّة، معقّدة، فريدة ومتعدّدة الأوجُه بفخر.
عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain هو ابتكار مشترك من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain، وصانعة العطور دلفين جيلك، وهو فصل عطريّ يتلاعب بالدرجات المعطّرة كتوافقات من الأنوثة.
إنّ العطر صانع هويّة يحافظ على التجذّر في الحاضر، فيما يسمح للشخص بالنظر إلى المستقبل.

مع ماء واليت "بلوم أوف روز" Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش بشكل كامل في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا.

توافق لم يسبق له
في حين لا تزال بنية عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمنها صانع عطور "جيرلان" Guerlain: النيرولي والورد البلغاري.

يضيف الورد البلغاري العزيز على قلب تييري واسر، لون وجوهر الأنوثة إلى التركيبة. "إنّ الورد البلغاري مبهج ومنعش وغنيّ برائحة الفاكهة. يتمتّع بالبراءة والنضوج. إنّها وردة أحبها واستخدمتها فوراً في إطار ابتكاراتي لدار ’جيرلان‘ Guerlain. وبالفعل، يشكّل الورد جزءاً من ’جرليناد‘ Guerlinade، التوقيع العطري المعروف والحصريّ لدار العطور. وهذا ما يمنح الورد موقعه الطبيعي ضمن هذا الابتكار الجديد من ’جيرلان‘ Guerlain: ’بلوم أو روز‘ Bloom of Rose."

أمّا بالنسبة إلى النيرولي، "فيضفي الشعر والتألّق على التركيبة. ويذكّر عطره المنعش والغنيّ برائحة الأزهار بصفاء زهر البرتقال المقطوف حديثاً. يندمج بشكلٍ رائع مع الفلّ في "مون جيرلان" Mon Guerlain، ويبرز أوجُه "شجرة البرتقال"، كما تشير إليه دلفين جيلك.

وتبرز النتيجة على شكل عطر مبهر ومبهج، باقة فعليّة من الزهورالبيضاء التي يرتقي بها الخزامى في ظلّ عظمة الورد الملوكيّ.


القارورة
تمّ استيحاء قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain من قارورة "كوادريلوب" الرباعيّة الأوجُه Quadrilobe الأيقونيّة التي صمّمها غابريال جيرلان وصنّعتها دار "باكارا" Baccarat في عام 1908، وهي تجمع بين التباينات لتخلق تناغماً، كصدى عن الأوجه الكثيرة للأنوثة.
الخطوط المشدودة للقارورة والتصميم الدائري للغطاء، والكثافة والخفة، وشفافيّة الضوء من خلال الزجاج ودرجة اللون الزهري.

 


خلف الكواليس
تقوم حملة إعلانيّة جديدة من تصميم ماتيو سيزار بتسليط الأضواء على أنجيلينا جولي التي لا تكفّ أنوثتها المتعدّدة الأوجه عن إلهام صانع عطور "جيرلان" Guerlain.

وشومٌ تشهد على قصص ماضية، حضور يركّز على اللحظة، وعينان تركّزان على المستقبل... تعبّر هذه الصورة عن جوهر الأنوثة الأبديّة التي تحتضن الأمس، واليوم، والغَد.
صور جديدة
عن الطبيعة للفنّان داميان بلوتيار

يفسّر داميان بلوتيار: "ينبثق تجميع الصور هذا عن فكرة التزهير، لتتفتّح الوردة بطريقة رسومية ومميّزة خاصّة بدار ’جيرلان‘Guerlain." يقوم هذا الفنّان التصويري، وهو خريج كليّة الدراسات العليا "دوبوري" للفنون التطبيقيّة، بتصميم تركيباته من خلال تجميع الصور. فيقوم بنحت جسمٍ أو غرضٍ مع أداة قطع، ويضيف ويزيل ويدمج ليبعث الحياة إلى هذا الشعر، وهو شعر سريالي حيث يتماشى موضوع الرغبة مع رغبة الموضوع.


اقرئي أيضاً: 

عطور فخمة من العود والعنبر ليوم الام

افضل عطور الياسمين ليوم الام

8 من أفضل عطور دار العربية للعود

أضف تعليقا