افضل عطور الياسمين ليوم الام

يُعتبر الياسمين من الروائح الأكثر شعبية بين النساء، فإذا كنت تفتشين عن عطر مميز لتقديمه كهدية في يوم الام، فقد اخترنا لك أجمل العطور التي تعتمد في شكل أساس على الياسمين، وهكذا تكرمين أمك في هذه المناسبة بأفضل طريقة.

 

Jasmin Noir Eau de Parfum من BVLGARI: إنه عطر غامض، يشكل مزيجاً ساحراً من الأخشاب والزهور، ليخلق رائحة غنية وفاخرة، فهو يعتمد في تركيبته على الياسمين والنغمات الخشبية وعرق السوس واللوز...

 

- Jasmin Rouge من Tom Ford: إنه عطر فخم ومميز، ملائم لأوقات النهار والليل على حد سواء. وهو يعتمد في تركيبته، إضافة الى الياسمين، على المسك والتوابل وخلاصة أوراق الياسمين.

 


Fan Di Fendi : إنه عطر فخم ملائم جداً للمناسبات الكبيرة، وهو يعتمد بشكل أساسي، على الحمضيات مثل البرغموت والحامض الإيطالي وزهر الياسمين والجلود والفانيليا.

 

-Virtues 7 Jasmine of India : يمثل هذا العطر مزيجاً رائعاً من أجمل النغمات وأكثرها فخامة ورقياً، في مقدمها البرتقال والبرغموت والياسمين، وزهر البرتقال، والهيل والزنجبيل ونجيل الهند، إضافة الى المر واللبان وخشب الأرز والباتشولي.


- jo malone white jasmine and mint:  يمثل هذا العطر أجواء الطبيعة الفرحة والمنعشة في الربيع. يجمع هذا العطر بين الحمضيات والأزهار وزهر البرتقال وأوراق النعناع.


-Michael Kors Glam Jasmine : إذا كانت والدتك من محبات العطور الرقيقة والناعمة، فإن عطر Michael Kors Glam Jasmine  سيشكل هدية رائعة لها تفرح قلبها. فهو يشتمل على الأزهار البيضاء، الياسمين، أوراق القرفة الصينية، وخشب الصندل.

 

إقرئي ايضاً:

اجدد العطور اجمل هدايا يوم الأم

هدية عيد الأم عطر أنيق بحسب ذوقها

احدث اصدارات العطور للرجال والنساء

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور