مكياج عيون ميتاليك لسهرات صيف 2019

تألّقي في سهرات هذا الصيف بألوان برّاقة وظلال ميتاليك عصريّة واستثنائيّة تلفّ عينيكِ بجمال مشرق ومميّز. تبدو مثاليّة للسهرة!

مكياج ذهبيّ وفضيّ ميتاليك
تماماً كما تختارين الظلال الملوّنة لعينيكِ في أوقات النهار والمساء، جرّبي الميتاليك بالتدرّجات الذهبيّ، الفضيّ، النحاسيّ والبرونزيّ ووزّعيه على كامل محيط الجفنين المتحرّكين من الأعلى واسحبيه قليلاً نحو الخارج لتحصلي على مكياج سهرة ساحر ومناسب.
يمكنك أيضاً المزج بين الظلال الميتاليك الذهبيّة والفضيّة من خلال اختيار اللّون الفضيّ لخطّ الآيلاينر بدلاً من الأسود الكلاسيكيّ ليكون متوهّجا وبارزاً، ثمّ مدّي اللّون الذهبيّ على الجفون العليا والسفلى لمزيد من الإثارة.

 



 

 

مكياج العيون بالجليتر
يمكنكِ تغليف الجفون العليا والسفلى بحبيبات فضيّة برّاقة من تدرّجات الميتاليك مع ضرورة أن يكون مكياج البشرة مثاليّاً والسحنة موحّدة ، إضافة إلى شفاه نيود أو لحميّة ليبقى التركيز كلّه على غليتر العيون البرّاق.

تدرّجات ظلال الميتاليك المعدنيّة
إذا كنتِ لا تحبّذين مظهر العيون البرّاقة وتفضّلين اعتماد صيحة الميتاليك بأسلوب ناعم وهادىء، جرّبي ظلال العيون الملوّنة بصيغ معدنيّة ميتاليك خافتة توزّعينها بعد تحديد العيون بقلم الآيلاينر الأسود الرفيع للحصول على مكياج عيون ناعم ولافت في آن. وهنا يمكنكِ اختيار ألوان أحمر الشفاه الصارخة والمطفأة لمنح مكياجكِ سحراً ملفتاً ومميّزاً.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج