مكياج عيون فضي جليتر للسهرات

 مكياج العيون الفضي من صيحات المكياج التي تليق بالسهرات والمناسبات، فهو يطفي على اطلالة اي سيدة الفخامة والجاذبية والرقي في آن معاً. فالظلال الفضيّة على العينين ستمنح إطلالتكِ لمسة من الدفء والإشراقة، ولمزيد من الجرأة، انثري القليل من الجليتر الفضيّ البرّاق على خطّ الآيلاينر أو أسفل خطّ الرموش.

لتتعلمي طريقة تطبيق  مكياج العيون الفضي تابعي الخطوات والفيديو:

- بعد توزيع الكونسيلر تحت العنين على شكل مثلث وفي وسط الجبين والذقن وتطبيق الكونتور لتنحيف وتحديد الوجهـ طبقي البودرة الحرة لتثبيت مكياج الوجه .

- وزّعي الفضيّ الفاتح على الزوايا الداخليّة للعينين لتوسيعهما وتفتيحهما، ثمّ كثّفي الفضيّ بأسلوب السموكي على الزوايا الخارجيّة من خلال تطبيق ظلال باللون الرمادي واحرصي على دمج اللونين عند الاطراف لتحصلي على تدرج لوني طبيعي عند الزاوية الخارجية للعين.

- خطّطي عينيكِ بالآيلاينر الأسود الرفيع على خط الرمش العلوي للعين لابراز جمال الظلال الفضيّة أو اختاري الجليتر البرّاق فوق خطّ الآيلاينر الأسود لمزيد من السحر بأسلوب مواكب للموضة.

-  ضعي الكحل الاسود داخل العين لتخلقي تناغما بين الفضي والاسود وطبقي الظلال الفضية اللماعة تحت الرمش السفلي للعين .

- لوّني شفتيكِ بلون نود وردي مطفأ ليكون التركيز على الفضيّ على العيون، وإذا كنتِ أكثر جرأة، يمكنكِ اختيار لون بارز للشفاه لكسر قواعد المكياج الكلاسيكيّة والحصول على إطلالة لافتة.

- كثّفي الرموش بالماسكرا السوداء لإبراز الظلال الفضيّة السموكي أو استعيني بالرموش المزيّفة.

شاهدي فيديو لطريق تطبيق  مكياج العيون الفضي للسهرات:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@make_up_dagestan) on

أضف تعليقا