قدمت مجموعة LES BEIGES من شانيل CHANEL خطوات بسيطة للجمال جديدة خلال المواسم الماضية، كلها مستوحاة من تأثير الهواء المنعش على البشرة. وصممت هذه المجموعة للنساء الباحثات عن الأصالة والحرية. وتمد البشرة بالأكسجين لتساعدها على التنفس وذلك بمحاكاة التفاصيل التي تميز البشرة العارية في الهواء الطلق. وتبعث لوحة ألوان هذه المجموعة على الرغبة في الاستمتاع بأناقة رقيقة وإشراقة صحية وطبيعية دائمة وجذابة. وبابتكار مجموعة LES BEIGES، تتابع لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، سعيها في الحصول على هذه التركيبات المنعشة. وبالتعاون مع استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL ومركز أبحاث شانيل CHANEL Research، توصلت في عام 2019 إلى رؤية جديدة للبشرة، تتجاوز مفهوم الصباغ. ولأول مرة، تبرز تكنولوجيا المائعيات الميكروية، المستخدمة بالفعل في مجال العناية بالبشرة والعطور، في مستحضر أساس منعش بتركيبة مائية، مما يمنح البشرة تأثير البشرة الخالية من الماكياج الفريد. وتوضح لوشيا بيكا: "مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية هو مستحضر ماكياج جديد يعمل على تعزيز الجمال الطبيعي للمرأة. ويمنح تأثير البشرة الثانية بتركيبته الرقيقة وغير الملحوظة."

 

مع مجموعة LES BEIGES، تعبر اللمسة الطبيعية عن أسلوب وتصبح الأناقة واقعًا. وفي عام 2019، تتألق الشفاه باللون المميز لبلسم شفاه LES BEIGES لإشراقة صحية  الذي يعزز إشراقتها الطبيعية. أما العينان، فتبرزهما لمسة ملونة مع لوحة LES BEIGES لتظليل الجفون الطبيعية. وتترك بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية  بصمة مميزة، سبب آخر لجعلها قطعة مرغوبة.

 

مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية

الأناقة التي يمنحها مستحضر أساس مثالي وسهل الاستخدام

تبتكر لوشيا بيكا، مصممة الماكياج والألوان العالمية لدى شانيل CHANEL، بالتعاون مع استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL ومركز أبحاث شانيل CHANEL Research، مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية. ويقدم رؤية جديدة عن مستحضر الأساس ولمسة من اللون نقية وغير ملحوظة. وبفضل تأثير البشرة الخالية من الماكياج الذي يمنحه مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية، تتنفس البشرة بحرية ويتعزز جمال كل امرأة. وتوضح لوشيا بيكا: "تمتزج تركيبته المنعشة والمائية والرقيقة مع البشرة الجميلة طبيعيًا، مانحة إياها لمسة نهائية طبيعية ومشرقة."

 

التكنولوجيا في خدمة البساطة

وببحث شانيل CHANEL الدائم عن تراكيب جديدة، تدفع الابتكار إلى آفاق جديدة بتقديم مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية. وباستخدام تقنية المائعيات الميكروية في مستحضر أساس لأول مرة، يتمكن مركز أبحاث شانيل CHANEL Research من الحصول على نتيجة ماكياج بتأثير البشرة الخالية من الماكياج  ولمسة نهائية طبيعية ومشرقة مميزة بانتعاش غير مسبوق. وتسمح تقنية المائعيات الميكروية، الحاصلة على براءة اختراع، بالحد من عدد المكونات والجمع بين مرحلة المواد القابلة للذوبان في الماء ومرحلة المواد القابلة للذوبان في الزيت في تركيبة واحدة بدون مستحلب. ونتيجة لذلك، تكون عديد من قطرات الزيت الميكروية، بصباغ نقية والمغلفة بطبقة رقيقة وسريعة الزوال، معلقة عند مرحلة تكون فيها شفافة وبملمس جل.

 

موجة من الأحاسيس

يمنحك مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية تجربة حسية فريدة كونه مشبع بالماء. كما يوفر جرعة الصباغ المناسبة على البشرة. وعند ملامسته للبشرة، تحرر تركيبته بملمس جل عواملها المرطبة من خلاصة الغليسيرين النباتي ومستخلص التمر الهندي. ويمنح البشرة نسبة كبيرة من الماء لشعور فوري بالانتعاش الشديد. ثم، يتبخر الماء وتبرز الزيوت الناعمة بعطر مستوحى من زهر البرتقال لإحساس رائع بالراحة. عندما تنساب القطرات الميكروية على البشرة تتحرر الأصباغ وتصبح واحدة مع البشرة. ونتيجة لذلك، تصبح البشرة مشرقة ومتجانسة على الفور مع لمسة نهائية شفافة. بالإضافة إلى ذلك، يعزز جمالها ويزيد انتعاشها المماثل لانتعاش نسيم الهواء.

 

تطبيق بالفرشاة

يتم تطبيق مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية بفرشاة صغيرة مريحة، تم تطويرها بالتوازي مع التركيبة لتحقيق التوافق المثالي. وعند الضغط على المضخة، يتحرر المستحضر دون امتزاج مرحلته المائية والزيتية. وعند وضع المستحضر بالفرشاة، فتندمج المرحلتان معًا، مما يحرر القطرات الميكروية.

 

لمسة مشرقة صحية مستمرة

يمكن تطبيق مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية، غير الملحوظ والمتحول، حسب الرغبة للاستمتاع بنتيجة ماكياج مخصصة. وتقدم شانيل CHANEL بذلك فئة جديدة من المستحضرات. ويمكن استخدام مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية بمفرده وذلك بوضع طبقة منه على الوجه بأكمله من وسطه وإلى الخارج لتعزيز إشراقته. كما يمكن استخدامه كأساس قبل تطبيق مستحضر آخر أو كطبقة علوية معززة للإشراقة فوق المناطق البارزة من الوجه. وأخيرًا، يمكن استخدامه لعمل لمسات تصحيحية على الماكياج طوال اليوم وحسب الحاجة. وتتميز الصباغ بعدم مرئيتها للعين المجردة، فهي تنساب على البشرة وتمتزج معها بمجرد ملامسة الفرشاة للبشرة. ويبدو الوجه منتعشًا ومشرقًا.

 

 

مجموعة من 6 درجات

يتوفر من مستحضر أساس LES BEIGES بتركيبة مائية 6 درجات: Light و Medium Lightو Medium و Medium Plus و Light Deep و Deep.

 

بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية

بصمة LES BEIGES المميزة

 

بودرة لهواة الجمع

بدأت القصة بابتكار بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية. وكان الدافع وراء ابتكار هذه البودرة المرغوبة هو تحرير البشرة من إيقاع المواسم والموضة ومنحها تأثير منعش كالهواء الطلق طوال العام، فتتنفس البشرة وكأنه تم إمدادها بالأكسجين. وتنعم بنضارة فريدة وإشراقة صحية ملحوظة. ولهذه السنة، تأتي بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية في عبوة جديدة بإصدار محدود. ولا تحتوي تركيبة هذه البودرة على مؤشر حماية من الشمس . كما يتوفر منها 7 درجات (N°10, N°20, N°30, N°40, N°50, N°60, N°70) معبئة داخل علبة بيج بحواف سوداء يميزها توقيع "Chanel" بخط اليد. ويبدو عفويًا حيث يحاكي توقيع غابريال شانيل الأصلي. وبرز التوقيع أيضًا على البودرة نفسها.

 

لوحة LES BEIGES لتظليل الجفون الطبيعية

لوحة ألوان لا غنى عنها

 

مجموعة من درجات الألوان الدقيقة

تدرك لوشيا بيكا جيدًا درجات الألوان المثالية لإبراز الجمال الطبيعي للبشرة. ودفعها إعجابها بأناقة مجموعة LES BEIGES البارزة وكيف تمتزج درجاتها مع البشرة بسهولة لتعكس شخصيتها إلى ابتكار نوع جديد من لوح الألوان. وتضم كل درجة لون من ألوان تظليل الجفون الطبيعية التسع علامات واضحة للإشراقة الصحية المستمدة من الهواء الطلق. البيج النضر والبيج الوردي العاكس للضوء وودرجة البني الأقرب للون لشيكولاتة الخام ودرجة البشرة العارية والفضي والكاكي غير اللامع ودرجة البني الأقرب للون الشيكولاتة الساخنة واللون البرونزي المعدني ولون ترابي... إنها مجموعة من ظلال الألوان المستوحاة من أسطح الأرض الأكثر حيوية؛ من الصخور البراقة والأراضي الترابية بالرمال الناعمة والأرض الخصبة.  ولا يمكن أن تذخلك هذه اللوحة، فكل درجة من الدرجات التسع تناسب جميع ألوان البشرة، من الأفتح إلى الداكنة الأكثر.

 

تطوير احتمالات جديدة

يمكن تطبيق ظلال الجفون بمفردها أو معًا باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة. وتمنحك نتائجًا مضمونة، فكل مزيج تم دراسته بعناية لضمان تحقيق الانسجام بين الظلال دائمًا. وتوضح لوشيا بيكا: "كنت أبحث عن ابتكار لوحة مميزة بسهولة وبساطة استخدامها." وتضيف: "لا حاجة إلى التفكير الزائد، استخدمي الألوان بكل حرية واستمتعي بالمزج بينها. أحب استخدام درجة البيج الوردي العاجية لإبراز الملامح، فهو يلتقط الضوء. كما أستمتع بالدمج بين الدرجات الهادئة والدرجات الدافئة (مثل الرمادي الدافئ والرمادي الهادئ) للحصول على ماكياج أكثر عمقًا. يمكنك أيضًا الحصول على تناقضات مثيرة للاهتمام، باستخدام درجة رمادية غير لامعة كأساس مع لمسة من الرمادي البلاتيني أو وضع طبقات من الرمادي الدافئ مع البرونزي الذهبي. أما درجة البني الداكن، وهي أدرجة اللون الأغمق من لوحة الألوان، فهي مثالية للحصول على تأثيرات سموكي أو تحديد العينين ببراعة. وأخيرًا، إذا أردتِ إبراز اللون الطبيعي للعينين، يمكنك استخدام لمسة من البني المائل إلى الأحمر."

 

مادة خام طبيعية

بتنوع درجاتها من الداكن والفاتح وتأثيراتها من لامع وغير لامع، تتميز ظلال الجفون التسعة بملمس ناعم حريري يمتزج بسهولة مع البشرة. كما تتسم بثبات طويل ولا تتلطخ طوال اليوم، فتنساب بسهولة عند الاستخدام وتحافظ على مثاليتها حتى مرحلة إزالة الماكياج.

 

بلسم شفاه LES BEIGES لإشراقة صحية Intense

شفاه بنضارة طبيعية

راحة وإشراقة

يعزز بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية Intense من جمال البشرة، فيضفي لمسة لون حيوية إلى شفاهك. وتنعكس جرأة لوشيا بيكا باختيارها درجة اللون الأحمر الطوبي المستوحى من جمال الملاعب الترابية. وصممت هذه الدرجة المذهلة لتناسب كل ألوان البشرة بشكل طبيعي. وبفضل تركيبته الكريمية المكونة من مشتق من فيتامين E وزبدة المورينجا، فيغذي الشفاه ويحميها ويغلفها بملمسه المريح. وعند وضعه على الشفاه، يكون اللون مشرقًا وخفيفًا. ويمكن استخدام بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة طبيعية Intense بمفرده أو مع أحمر شفاه من شانيل CHANEL.

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Rouge Allure من Chanel

أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع من Chanel

مستحضر LA BASE OMBRES À PAUPIÈRES من Chanel

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

26
صيحات المكياج
مكياج جريء لصيف 2019

هذا الصيف، فلتكن إطلالاتكِ الجماليّة غريبة بعض الشيء، خاصّة في الحفلات الصاخبة. اب...

12
صيحات المكياج
اخر الصيحات الجمالية لهذا الصيف!

لمِ لا تتحلّين بالقليل من الجرأة وتعتمدين أسلوباً مرحاً بعض الشيء في مكياجكِ هذا ا...

4
صيحات المكياج
طريقة العناية بالحواجب في الربيع مع Benefit

مع حلول فصل الربيع اطلقي العنان لجمالك مع مستحضرات العناية بالحواجب من Benefit ولي...

10
صيحات المكياج
افضل المستحضرات للحصول على رموش طويلة وكثيفة

لستِ بحاجة لوصفة طبيّة بعد اليوم لتنعمي برموش طويلة طبيعيّاً، فهذه القائمة من المس...

31
صيحات المكياج
موضة ظلال العيون الخاصة بصيف 2019

ابحثي بين هذه الظلال المتنوّعة عن التي تتناسب ألوانها مع عينيكِ. ظلال عيون بتركيبا...

27
صيحات المكياج
احمر الشفاه الميتاليك لسهرات صيف 2019

لوّني شفاهكِ بأحمر الشفاه الميتاليك، نغمات هادئة ورومانسيّة، كالورديّ والبيج المطع...

9
صيحات المكياج
كيفية تنفيذ أحدث اتجاهات الحواجب مع منة العبد من بنفت كوزمتكس

إطلالة الحواجب "Down to Earth" هذا الموسم أنت تعلمين حتمًا أنّ بنفت كوزمتكس ستعر...

21
صيحات المكياج
الوان احمر الشفاه الخاصة بربيع 2019

تنوّعت ألوان أحمر الشفاه لهذا الربيع بين الورديّ، اللحميّ، المشمشيّ والبرونزيّ بدر...

12
صيحات المكياج
افضل انواع كونسيلر لربيع وصيف 2019

خافي العيوب أو الكونسيلر مستحضر لا يمكن تجاوز استخدامه لمن تودّ أن يبدو مكياجها مت...