فساتين زفاف لعروس ربيع 2019

ما بين البساطة وسحر الطبيعة، برزت العديد من موديلات فساتين الزفاف المناسبة لعروس الربيع، والتي تزينت بالورود سواء على هيئة تطريزات أو طبعات ملونة.

قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف منفوشة Ball Gown أو بقصّة A Line مع لمسات الورود، مثل فساتين Charlotte Balbier، Kelly Faetanini، ريم عكرا reem Acra، و Lou Lou Bridal.

ويعتبر فستان زفاف Yumi Katsura من أجمل التصاميم المبهرة التي يمكن أن تتألق بها العروس في يومها الكبير، حيث يجمع بين الفخامة والعصرية.

أيضاً برزت فساتين الزفاف الضيقة التي تتسع تدريجياً من أسفل، حيث تتسم بالبساطة والنعومة لحفلات الزفاف النهارية وفي الأماكن المفتوحة، مثل فساتين Alexandra Grecco، Elizabeth Fillmore، Galia Lahav، Kate McDonald، وWillowby Watters.

 

Marchesa Notte

 

وقد قدمت بعض الماركات فساتين خطوبة بأقمشة شفافة وتغطيها الورود على كامل الفستان، مثل فساتين Marchesa Notte، ونعيم خان Naeem Khan.

ولم تقتصر فساتين الزفاف الربيعية على اللون الأبيض، بل ظهرت بعض التصاميم باللون الوردي الناعم، فهو مثالي لهذا الموسم، مثل فستان زفاف Hermione de Paula، وفستان زفاف Rivini by Rita Vinieris.

ويمكن أن يكون فستان الزفاف أبيض ومزين بورود ملونة، مثل فساتين Temperley، Willowby Watters، Charlotte Balbier، Ronald Joyce، وLou Lou Bridal.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف