فساتين زفاف آخر موضة ريزورت 2019 لعروس الربيع

لا داعي لمطالعة مجموعات الكوتور طالما أن مجموعات العطلات تحتوي على هذا التنوع المميز من فساتين السهرة التي تصلح لتكون رفيقة العروس في ليلة العمر.

الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين السهرة من مجموعات ريزورت 2019 لتختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

- قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano باقة من فساتين السهرة البيضاء ذات القصات غير الإعتيادية حيث تميزت بالكشاكش الضخمة الملونة حول الأكتاف والأكمام ما يجعلها موديلات مثالية للنحيفات.

- طغت فساتين السهرة منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses على مجموعات ماركات مثل زاك بوسن Zac Posen والذي قدم فستان مكسر سيزيد من طولك، كما أحببنا الفستان المؤلف من طبقات من توقيع باميلا رولاند Pamella Roland والذي سيخفي عيوب الجزء السفلي من قوامك.

 

Zac Posen

 

- قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika واحد من أجمل فساتين السهرة والذي تميز بلونه الوردي المبودر والكاب الطويل مع قصة الـ A Line التي ستعطي إنطباعًا أنكِ أطول مما أنت عليه.

- بخلاف فساتين السهرة البيضاء، يمكنك الإستعانة بالفساتين الترابية والفساتين البيج الفاتحة مثل الفستان الـ V Neck من زهير مراد Zuhair Murad، وفساتين باميلا رولاند Pamella Roland اذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء.

- في حال كنتِ قصيرة القامة وأحببتِ أن تعتمدي فستان مطرز أحرصي على أن يكون تطريزه من نفس اللون الأساسي للفستان مثل الموديلات التي جلبناها من مجموعات كريستيان سيريانو Christian Siriano وباميلا رولاند Pamella Roland.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف