فساتين زفاف 2019 بأكمام الجرس

خلال أسبوع فساتين الزفاف لموسم خريف وشتاء 2019- 2020، ظهرت مجموعة متنوعة من الصيحات المناسبة للعروس العصرية، ومنها فساتين الزفاف بأكمام الجرس المميزة Bell Sleeves، والتي تستوحي من الجرس في تصميمه الضيق من أعلى والذي يتسع تدريجياً حتى أطرافه.

وهو أسلوب بوهيمي يمكن أن تعتمده العروس التي تبحث عن إطلالة لافتة وإستثنائية، كما يتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة.

وعادةً ما تكون هذه الصيحة مثالية مع فساتين الزفاف الضيقة من أعلى والتي تتخذ شكل الـA Line، حيث تبدو واسعة تدريجياً من أسفل، مثل فساتين Limor Rosen، Elizabeth Fillmore، وInes di Santo.

كما تبدو فساتين الزفاف بأكمام الجرس مميزة مع الفساتين بقصّة حورية البحر الضيقة والتي تتسع بدءاً من الركبتين، لتبدو إطلالة العروس مفعمة بالأنوثة، مثل فساتين Pnina Tornai، julie vino، Inbal Dror، وWillowby Watters.

 



أيضاً قدمت ماركة Chantal Romano فستان زفاف بأكمام الجرس المنفصلة عن الفستان والطويلة بحيث تتدعى الأصابع، مع فستان بقصّة ضيقة وتزينها تنورة إضافية بقماش الشيفون، وهو نفس قماش الأكمام الطويلة بتصميم الجرس.

كذلك برزت فساتين الزفاف بأكمام الجرس المنفصلة لدى بعض الماركات الأخرى، حيث تكون كاشفة للأكتاف وتضيف لمسة أنثوية للعروس، مثل فساتين julie vino، وانيس دي سانتو Ines di Santo.

وقدمت ماركة steven birnbaum ثوب زفاف أوف شولدر Off Shoulder بأكمام الجرس مع قصّة بسيطة في الفستان.

أضف تعليقا