مرطب سائل ومعزز للإشراق من Chanel

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة نضرة وممتلئة بإشراقة طبيعية، حتى عند تعرضها للإجهاد والتعب والتغيرات الموسمية. كما تريد الشعور بالجمال والتألق في جميع الظروف!

لهذا ابتكرت شانيل كريم Hydra Beauty Camellia Water Cream لتلبي احتياجات كل النساء، الذي يمثل الترطيب لهن حاجة أساسية للبشرة، ولجميع خبراء الماكياج، الذي يكون الترطيب لهم أساسيًا للحصول على نتيجة ماكياج مشرقة.

Hydra Beauty Camellia Water Cream هو مرطب سائل ومعزز للإشراق غني بماء الكاميليا الزهري. وبخصائصه المنعشة والمريحة، يعزز إشراقة البشرة على الفور.

 

Camellia Water Cream

يكمن بداخل مستحضرات العناية بالبشرة Hydra Beauty كاميليا جابونيكا ألبا بلينا. وقد اختارها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research لخصائصها المرطبة. وتتم زراعتها في حقول بجوجاك في جنوب غرب فرنسا، باستخدام طرق صديقة للبيئة. وتتم محاكاة جميع الظروف الطبيعية الأساسية لنموها من حرارة ورطوبة وظل. يتم جمع الزهور باليد، واحدة تلو الأخرى، من يناير إلى مارس. ثم، يتم إرسالها على الفور إلى وحدة الاستخراج للحفاظ على الأيضات الثمينة. وتمت صياغة هذا المستخلص "الخام" بواسطة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research للحصول على مكون نشط حصري ونقي وقوي: كاميليا ألبا PFA*. وتتركز في مكون كاميليا ألبا PFA الأوليغومرات، لذا يساعد البشرة على استعادة مستويات المياه المثالية داخل خلاياها والحفاظ عليها.

Camellia Water Cream

يقدم كريم Hydra Beauty Camellia عناية كاملة للبشرة ويكشف عن إشراقتها، كما يوفر فوائد ترطيب وحماية بفضل المكونات النشطة المميزة في مجموعة Hydra Beauty . ويتم دمج كاميليا ألبا PFA، مستخلص الكاميليا البيضاء، مع مشتق حمض الهيالورونيك لاستعادة التوازن المائي. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد الزنجبيل الأزرق PFA *، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية المستخرجة من الزنجبيل، على حماية البشرة من الشوارد الحرة وتعزيز نظام الدفاع الطبيعي للبشرة بشكل يومي. وبفضل انتعاش ماء الكاميليا الزهري، تصبح البشرة محمية ويغلفها ملمس مائي رائع يرطبها بالكامل وينعمها ويعزز امتلاءها.

 

وتأتي الجزيئات اللؤلؤية الرقيقة والمتقزحة مكملة للتركيبة. وتلعب على فكرة الخداع البصري، فتلتقط الضوء، ثم تعكسه، لإخفاء الشوائب والحصول على بشرة متكاملة ومشرقة بمجرد التطبيق. وتصبح البشرة متجانسة بملمس مذهل ((+31%**. فضلاً عن ذلك، يتم تمليس الخطوط الدقيقة وتقل المسام. كما تبرز إشراقة (+58%**) البشرة لتكون بذلك جاهزة لتطبيق الماكياج بشكل مثالي. وعند استخدام كريم Hydra Beauty Camellia Water Cream مع مستحضر أساس Les Beiges لإشراقة صحية، يزيد ذلك من إشراقة الوجه.

أسلوب جديد للجمال
ضعي تركيبة كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream في الصباح، بعد تطبيق سيروم HYDRA BEAUTY Micro Sérum. ثم، ربتي التركيبة على خمس أو ست نقاط من الوجه مع التوزيع من منتصف الوجه وإلى الخارج. استخدمي كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream بمفرده، للحصول على إشراقة طبيعية أو قبل تطبيق الماكياج، للحصول على لمسة نهائية مشرقة.

اقرئي أيضاً: 

3 حركات للجسم تخفف التجاعيد أفضل من أي ماسك للوجه

صابونة الحليب وماء الورد لتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب

كيف اعرف نوع بشرتي؟

أضف تعليقا