أخطاء كثيرة عند تطبيق الماسكرا تعرفي عليها

عند تطبيق مكياج العيون، تحتلّ الرموش حيّزاً كبيراً من هذه العمليّة، إذ يجب أن تكون كثيفة ومعكوفة بشكل ثابت وقويّ. لذلك من الضروري معرفة كيف يمكنك الاستفادة من الماسكرا التي تستخدمينها، وكيف تتطبّقينها بالطريقة الصحيحة. بخلاف ذلك، سوف تخاطرين عند الانتهاء من عمليّة تطبيق المكياج بألّا تتم ملاحظة رموشك.

 

1. تطبيق الماسكرا .. تطبيق المسكرا على رموشك العليا أولاً ثم تنتقل للتطبيق على رموشك السفلية قد يؤدي ذلك إلى تلطخ الماسكرا في الرموش العليا. لتجنب ذلك قومي دائمًا بتطبيق المسكرة على رموشك السفلية أولاً ثم انتقلي إلى الأعلى.

2. وضع الماسكرا على جانب واحد من الرموش.. يسبب وزناً زائداً لرموشك. لتجنب ذلك قومي دائمًا بتطبيق الماسكرا لى رموشك بالكامل.

 

شاهدي أيضا :

 

 

3. تطبيق الماسكرا لأعلى.. عندما يطبق الناس الماسكرا فإنهم يميلون إلى اكتساح العصا لأعلى ومع ذلك، فهذه طريقة خاطئة تمامًا. لتطبيق الماسكارا احرصي دائمًا على التطبيق لأسفل الرموش.

4. تقاسم الماسكرا .. طريقة سهلة لنشر الجراثيم التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب العين.

5. النوم مع الماسكرا .. فقد تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات في روتينك. لتجنب أي كسر أو تلف للرموش بسبب كل يوم والتطبيق المستمر للماسكرا، من الضروري أن تقومي بإزالة الماسكرا قبل الذهاب إلى السرير.

أضف تعليقا