6 أمور عليك مراعاتها عند تطبيق الماسكارا اللامعة

كغيرها من أدوات التجميل الهامة، تحتاج الماسكارا اللامعة عند تطبيقها إلى مراعاة بعض الأمور حتى تنجح بالنهاية في إبراز جمال عينيكِ بالطريقة الصحيحة.

ونظرًا لأن الكثيرات يغفلن هذه الأمور، قررنا إرشادكِ عبر هذا الموضوع على أهم تلك الأشياء التي يجب عليكِ مراعاتها في هذا الإطار:

-التطبيق على أطراف الرموش

 


 

التطبيق على أطراف الرموش

 

مادمتي لا تريدين مُطلقًا أن تسحبي الانتباه بعيدًا عن لون عينيكِ وحاجبيكِ، فينبغي عليكِ تطبيق الماسكارا اللامعة فقط على أطرف الرموش؛ ضمانًا للحصول على أفضل مظهر.

-القليل أفضل عن الكثير

النقطة الثانية هي أن تضعي في اعتباركِ أن استخدام هذا النوع من الماسكارا يتطلب اعتماد القليل في الكمية أو الأفتح في اللون؛ حتى تتمتعين في النهاية بسحرها اللامع.

-لا للبلاشر

أما عند الوصول لهذه المرحلة، فيفضل لكِ تجنب استخدام البلاشر أو الهايلايتر ذات الألوان الزاهية؛ نظرًا لتعارضهم مع استخدام الماسكارا اللامعة.

-الرموش الاصطناعية

على عكس ما تعتقده الكثيرات، يؤدي استخدام الرموش الصناعية إلى جعل الماسكارا اللامعة تبدو بشكل أفضل مما لو وضعت منفرده.

 


 

الرموش الاصطناعية

 

والآن.. بعد أن تعرفتي على بعض الأمور التي يجب عليكِ مراعاتها عند وضع الماسكارا اللامعة، ننصحكِ الالتزام بهذه الخطوات منعًا لتكتلها:

أولًا: يتسبب استعمال الماسكارا عقب غسل الوجه أو وضع كريم العينين مباشرة في حدوث التكتل والسيلان؛ لذا يفضل لكِ مسح رموشك بمنديل ورقي أو حتى وضع القليل من البودرة الحرة عليها قبل وضع الماسكارا للتأكد من جفافها.

ثانيًا: أما إذا كنتِ تفضلين وضع طبقات عديدة من الماسكارا، فيجب عليكِ الانتظار في هذا الإطار مدة لا تقل عن 30 ثانية بين كل طبقة لمنع التكتل.

أضف تعليقا