أفضل أنواع الماسكارا السوداء المعالجة للرموش

تعدّ الماسكارا من أهمّ مساحيق التجميل المفضّلة لدى المرأة السعوديّة لما تضفيه من سحر وجاذبيّة على عينيها، حيث لا تستغني الكثير من السعوديّات عن استعمالها بشكل يوميّ دوناً عن بقيّة مساحيق التجميل للحصول على مظهر طبيعيّ ، إلّا أنّه يبقى الخوف من تأثيرها السلبيّ على الرموش الطبيعيّة بأن تؤدّي إلى تقصّفها وتساقطها، لذا ابتكرت عدد من شركات مستحضرات التجميل الكثير من أنواع الماسكارا التي تجمع بين الخواص التجميليّة والعلاجيّة للرموش، لتكون الحلّ المثاليّ الذي ننصح به لمن تستخدم الماسكارا بشكل يوميّ. نقدم لكِ أبرزها:

Clinique High Definition Lashes:

تتميّز ماسكارا Clinique High Definition Lashes بخصائصها المعالجة للرموش لاحتوائها على زيت الخروع، إضافة إلى أنّها تمنح رموشكِ إطلالة طبيعيّة بلونها الأسود وفرشاتها المزدوجة التي تسهِّل من عمليّة التطبيق وبالأخصّ للرموش السفليّة، حيث تعمل إحدى جهات الفرشاة على تمشيط الرموش بشكل مثاليّ وتفريقها، قبل أن يتمّ مسح الطبقة الثانية بالفرشاة العاديّة، فتضمن لكِ Clinique High Definition Lashes عدم تكتّل أو التصاق الرموش ببعضها البعض. لإطلالة رائعة وعلاج لرموشكِ في آن واحد.

Wonder'Full Mascara with Argan Oil

لا تخفى علينا فوائد زين الأرغان المغربيّ الرائعة للشعر، البشرة والرموش، لذلك استحدثت Rimmel منتج Wonder'Full Mascara with Argan Oil. ومن تجربتي الشخصيّة فهي لا تعطي الإطالة والكثافة المطلوبتين فور تطبيقها بل تحتاجين إلى تطبيق نوع آخر من الماسكارا المطوِّلة فوقها للاستفادة من خصائصها العلاجيّة وللحصول على عيون جذّابة. قد تكون مثاليّة لمن تريد الحصول على إطلالة طبيعيّة في الصباح مع ضمان علاج يوميّ لرموشها من زيت الأرغان. وإذا كنتِ تودّين الحصول على إطلالة رائعة برموش بارزة، قومي بتطبيق Wonder'Full Mascara with Argan Oil من ريميل كطبقة أساسيّة على رموشكِ، ثمّ قومي بوضع أيّ نوع من الماسكارا المُطَوِّلة للرموش المفضّلة لديكِ فوقها.

Sabaya volume ‪&‬ Length Mascara من Mikyajy

تضمن لكِ Sabaya volume ‪&‬ Length Mascara نموّاً ملحوظاً للرموش الطبيعيّة بنسبة ١٦٩٪ مع استمراريّة استخدامها، كما أنّها تعطي الطول المطلوب للرموش فور تطبيقها ولا تحتاجين إلى استخدام أيّ ماسكارا أخرى معها، حيث تضمن لكِ إطلالة رائعة لفترات الصباح مع قدرة علاجيّة مذهلة تفوق بقيّة الأنواع المذكورة، وهي متوفّرة في جميع فروع Mikyajy في المملكة العربيّة السعوديّة والإمارات.

Yves Saint Laurent Volume Effet Faux Cils Luxurious Mascara

بالرغم من أنّها ليست بجديدة إلّا أنّها الماسكارا المفضّلة لديّ منذ سنوات، فهي مثاليّة للسهرات ولمن ترغب في الحصول على لوك دراماتيكيّ. تمنح الرموش كثافة عالية جدّاً، وما لا تعرفه الكثير من الفتيات هو احتواؤها على فيتامين B5 المغذّي والمقوّي للرموش، وزيت الخروع لضمان أعلى درجة من الترطيب والانسيابيّة في التطبيق على الرموش.

ISADora Dynamic Lash Mascara & Growth Serum

بعد شهر من استخدام Dynamic Lash Growth من ISADora ستحصلين على رموش طبيعيّة أكثر قوّةً وطولاً وكثافة بفضل ما يحتويه هذا المنتج من الموادّ الطبيعيّة التي تعمل على إطالة الرموش وتعزيزها، ويأتي Dynamic Lash Growth على هيئة سيروم (Dynamic Lash Growth Serum)
للاستعمال ما قبل النوم، وماسكارا (Dynamic Lash Mascara) المعالجة للاستعمال اليوميّ.

قدّمنا لكِ 5 أنواع مختلفة من الماسكارا التي تجمع بين الخواصّ التجميليّة والعلاجيّة، إلّا أنّ هنالك العديد من الأنواع المشابهة من الماسكارا المتوفّرة في المراكز التجاريّة والتي تضمن لكِ مظهراً جيّداً وحماية وعلاجاً لرموشكِ في آنٍ واحد مثل «Diorshow Multi‪-‬dimendional Volume ‪&‬ treatment Mascara من Dior»، و «Guerlain Volume Noir Laque من Guerlain» وغيرها الكثير من العلامات الرائدة في مستحضرات التجميل.

اختاري منها الأنسب لكِ وادخليها ضمن روتين ماكياجكِ اليوميّ!

أضف تعليقا