افضل طرق لوضع الماسكارا لتطويل الرموش

تحتلّ الرموش حيّزاً كبيراً من عمليّة تطبيق المكياج إذ يجب أن تكون معكوفة بشكل ثابت وقويّ، وطويلة مع الكثير من الحجم والكثافة. من أجل ذلك، من الضروري معرفة كيف يمكنك الاستفادة من الماسكارا التي تستخدمينها وتطبيقها بالشكل الصحيح، وإلّا لن تلاحَظ الرموش وتبرز بشكل كافٍ. لتجنّب ذلك وللحصول على إطلالة أشبه بإطلالات نجمات الأفلام، دوّني هذه النصائح المذكورة تالياً:

 

 قبل أن تعرفي أيّاً من النصائح سوف تساعدك على الحصول على رموش أطول، من المهمّ أن تدركي أنّ روتين العناية اليوميّة بالرموش ضروريّ لكي تبقى في حالة ممتازة، ولمنعها من السقوط بنسبة مفرطة. تذكّري أن تزيلي المكياج عن وجهك وعينيك كلّ مساء قبل الذهاب إلى النوم، مع التأكيد على تنظيف الرموش، بحيث تكون نظيفة وخالية من الشوائب. ومن الأفضل شراء مزيل مكياج للعيون الحسّاسة للغاية وتطبيقه باستخدام قطعة قطن، ولكنْ دون الضغط بقوّة على العينين والرموش.

نصيحة بسيطة أخرى سوف تحافظ على رطوبة الرموش وتمنحها المزيد من الحجم، وهي وضع القليل من الفازلين أو زيت الزيتون أو اللوز على الرموش في الليل قبل النوم. وإذا نفّذت هذه النصيحة كلّ ليلة سوف تلاحظين كيف تصبح رموشك أكثر كثافة وجمالاً.

 

 

على الرغم من أنّها ليست خدعة مكياج حقيقية، إلّا أنّه لا توجد أداة أفضل لتطويل الرموش من أداة تقويس الرموش لكي تحصلي على طول أفضل وتقوّس مدهش لها. ولكن لكي تحصلي على أفضل نتيجة، من الضروري استخدام هذه الأداة بإتقان من خلال الخطوات التالية:
- يجب استخدام أداة تقويس الرموش عندما تكون الرموش نظيفة تماماً وقبل البدء بوضع المكياج.
- افتحي البكرة وضعي الرموش العلويّة بين فتحتَيّ البكرة.
- حين تكون الرموش في وضع جيّد بين فتحتَيّ بكرة تقويس الرموش، اغلقي البكرة واضغطيها لمدّة 10 ثوانٍ تقريباً.
- افتحي البكرة وتأكّدي من حالة رموشك وممّا إذا كانت بالتقوّس الذي ترغبين به، وعندها يمكنك تكرار العمليّة إذا لزم الأمر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لكي تطبّقي نصيحة المكياج التالية بطريقة عمليّة، أنت بحاجة، بالإضافة إلى الماسكارا، إلى ظلال عيون أسود اللون يفضَّل أن يكون مطفأً وغير لامع. تشتمل الخطوة الأولى على أخذ كمّية صغيرة من ظلال العيون بواسطة الإصبع ووضعها مباشرةً على الرموش ابتداءً من الوسط وحتّى الأطراف، ومن بعدها مرّري فرشاة الرموش عليها لإزالة الزائد من الظلال، ثم يمكنك وضع الماسكارا كما تفعلين عادةً، وتركها تجفّ قليلاً، ثم ضعي طبقة ثانية لمزيد من الكثافة والطول. سوف تكون النتيجة رموش أكثر بروزاً، لأنّ ظلّ العيون الأسود سوف يعطيها كثافة فريدة.

في العادة، تضع الكثير من النساء الماسكارا على الرموش من الخارج فقط، ولكن إذا وضعت الماسكارا على الرموش من الداخل أيضاً، سوف تحصلين على تأثير أكثر وضوحاً ورموش أطول. ضعي الماسكارا على رموشك من الداخل والخارج من الآن فصاعداً، وسوف تلاحظين الفرق فوراً، لأنّ هذه الطريقة سوف تظهرها منحنية أكثر وكثيفة وسميكة.

 

 ماسكارا باشن آيز نورو 1 PassionEyes Nero من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

 

الطريقة التي تمرّرين بها فرشاة الماسكارا على الرموش مهمّة أيضاً، حيث يمكن أن تحصلي على رموش مثيرة للإعجاب أو العكس تماماً. لكي تعطي الانطباع بأنّ رموشك أطول، يفضَّل، بعد أن تضعي الطبقة الأولى من الماسكارا من قاعدة الرموش إلى أطرافها العلويّة، أن تمرّري الفرشاة مع القليل من الماسكارا على الجزء الخارجي من العين. وفي النهاية، يمكنك وضع طبقة ثانية من الماسكارا وسوف تحصلين على نظرة مذهلة وسوف تكونين جاهزة لإبهار من حولك بنظراتك التي تأخذ الأنفاس.

للحصول على رموش تبدو أطول وأكثر كثافة وسماكة، ننصحك بتطبيق خدعة المكياج التالية، والتي تتكوّن من تحديد الخطّ العلويّ للعين بقلم كحل أسود. وبهذه الطريقة سوف تمتلئ الفراغات بين شعيرات الرموش دون أن يكون الأمر ظاهراً، وسوف تكون نظرة العينين أقوى. هذا الأسلوب معروف باسم الآيلاينر غير المرئيّ، ولكي يدوم طويلاً، من الأفضل استخدام قلم كحل مقاوم للماء.

المنتجات الطبيعيّة، مثل زيت الخروع وزيت اللوز وزيت الزيتون والبابونج والفازلين والشاي الأخضر، جميعها تساعدك على الحصول على رموش أطول وتجعلها جميلة على نحو فعّال.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

الفازلين لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب في أيام

بالفيديو وبالخطوات: هكذا تستخدم بودرة الاطفال لتكثيف الرموش وتثبيت كريم الاساس

لتطويل الرموش... إصنعي ماسكارا الفازلين بيديك

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج