اجدد العطور اجمل هدايا يوم الأم

يعد العطر الهدية المثالية لأمك في عيدها، فهو يشعرها بقيمتها وأهميتها كامرأة بعيداً عن أدوات المطبخ والحياكة والملابس وغيرها من الهدايا. ولأن الأم هي الشخص الأهم في حياة كل فتاة، فلا شك أنك تبحثين عن أجمل هدية تكرمين بها والدك في عيدها، لذلك اخترنا لك مجموعة من أجدد العطور ليوم الأم 2019.

 

Flowerbomb by ViktorRolf

سيشكل هذا العطر خياراً مثالياً إن كنت تبحثين عن هدية تليق بوالدتك، فهذا العطر يتميز بزجاجته الأنيقة ورائحته الرائعة التي تلائم أي وقت من السنة. يعتمد عطر Flowerbomb في تركيبته، على الياسمين والأوركيديه والفريزيا والباتشولي، وهذه النغمات مجتمعة شكلت عطراً أنيقاً، فضعيه في قائمة هدايا عيد الأم.

 

 Chance By Chanel
إذا كانت والدتك تحب رائحة الأزهار الناعمة والطبيعية، فإن عطر Chance الجديد، سيشكل الهدية التي ستلاقي إعجابها كثيراً، فهو يعتمد في تركيبته على الجريب فروت والياسمين والمسك الأبيض. هذا العطر الناعم هو أحد أكثر العطور شهرة في العالم.

 

Gucci Bloom
يتميز هذا العطر الصادر حديثاً برائحته المنعشة التي تبعث النشاط والحيوية في المرأة التي تتحمل مسؤوليات كثيرة، كالأم تحديداً، لذلك كرمي أمك في عيدها بعطر Gucci Bloom، الذي يتركز على الأزهار البيضاء والياسمين. وعلى رغم رائحته الناعمة، إلا أنها تدوم طويلاً وتضفي على المرأة نفحة أنيقة وجذابة.

 

Valentino Donna
إنه عطر أنيق، وهو يعد هدية رائعة ستحبها أمك بالتأكيد وتقدرها.  يتميز عطر Valentino Donna  برائحته الطازجة والحلوة، التي تعتمد على نغمات البرغموت والورد والجلد والفانيليا. علماً أنه ملائم جداً لأجواء الربيع والصيف.

 

إقرئي ايضاً:

أجمل العطور الزهرية لرائحة مفعمة بالأنوثة

أفضل عطور المسك الأبيض لأناقة لا مثيل لها

أجدد عطور الشعر... رائحتها تخطف الأنفاس

أضف تعليقا
المزيد من عطور