أجدد عطور الشعر... رائحتها تخطف الأنفاس

تعمد الدور العالمية سنوياً، الى إصدار أجمل العطور المخصصة للشعر، والتي تضفي على إطلالة المرأة جاذبية وسحراً لا مثيل لهما، وهي تتركز على نغمات مختلفة لترضي أذواق النساء كافة. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة من أجدد عطور الشعر الصادرة عن الماركات العالمية الغنية عن التعريف في عالم الجمال.

 

Mon Paris Hair Mist:

هذا العطر المخصص للشعر صادر عن الدار العريقة إيف سان لوران  Yves Saint Laurent، وهو يتمتع برائحة لا تقاوم، معززة بنغمات جوز الهند والأزهار الدافئة والمسك الأبيض، التي ستجعل شعرك كباقة أزهار تفوح رائحتها كلما حرّكها الهواء. فضلاً عن ذلك، سيضفي هذا العطر على شعرك لمسة لامعة تعزز من جماله وحيويته.

 

CARTIER Carat Perfumed Body And Hair Mist:

أصدرت دار كارتييه في الفترة الأخيرة عطر  Carat المخصص للشعر والجسم في الوقت نفسه. وهو يعتمد في تركيبته على الورود البيضاء والصفراء التي ستجعل رائحة شعرك وجسمك آسرة، فتعزز من أنوثتك وجاذبيتك. كما سيمنح هذا العطر شعرك لمعاناً شبيهاً بلمعان الألماس.

 

Eleventh Hour Hair Perfume:

إنه عطر أنيق جداً مخصص للشعر، صادر عن العلامة التجارية BYREDO، يتميز برائحته المركزة التي تدوم طويلاً، والتي تعتمد في شكل أساسي على الفلفل وخشب الكشمير والحمضيات والتين البري، إضافة الى بعض النباتات ذات الرائحة الفواحة.

 

DIPTYQUE Eau De Sens Hair Mist:

إن عطر الشعر هذا لا يمنح شعرك رائحة مميزة وجميلة فقط، إنما سيعمل أيضاً على مد شعرك بالقوة والتغذية اللازمة، وذلك نظراً الى غناه بالكاميليا. بإمكانك استخدامه على شعرك سواء بعد الاستحمام أو فور تصفيف شعرك.

 

إقرئي ايضاً:

نفحات عطرية تأسر قلب زوجك

العطور الأحب على قلب النجمات

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

أضف تعليقا
المزيد من عطور