ماركات فساتين ارتدتها أكثر من نجمة في حفل الأوسكار 2019

حفلت السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2019 بالعديد من التصاميم المميزة من أشهر الماركات، وكان لبعضها نصيب كبير من إطلالات النجمات، حيث إرتدتها أكثر من نجمة خلال الحفل.

وتأتي تصاميم إيلي صعب Elie Saab في قائمة الإطلالات، حيث إعتمدتها 8 نجمات في فساتين تخطف الأنفاس.

تألقت جوليا روبيرتس بفستان وردي ناعم، كما إعتمدت بريانكا شوبرا فستان اسود مميز من ايلي صعب، وإرتدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي فستان أبيض من توقيعه، فضلاً عن مجموعة أنيقة من التصاميم الأخرى.

 

 

وفي المرتبة الثانية، جاءت ماركة أرماني Armani بتصاميمها الراقية والجذابة، مثل البدلة البرّاقة التي ارتدتها Barbara Palvin، وإختارت Dianna Argon فستان أسود وذهبي من نفس الماركة.

كذلك إرتدت Elizabeth Debicki فستان مزين بالورود من أرماني، وأبرزت Leslie Bibb أنوثتها بفستان ضيق من أرماني.

واحتلت ماركة فيرساتشي Versace المرتبة الثالثة في إطلالات النجمات بالأوسكار، مثل فستان ايمي ادامز بالتصميم الضيق، فستان kiki layne الوردي الناعم، فستان العارضة Rosie Huntington-Whiteley باللون الفضي، وفستان المغنية سيارا Ciara الذي يجمع بين الوردي والفضي.

أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب ماركة لويس فيتون Louis Vuitton، ومجموعة من التصاميم الجذابة، مثل فستان Chloe Grace Moretz الأسود البرّاق، فستان ايما ستون Emma Stone بقصّة أكتاف الفراشة، وفستان Laura Harrier الأزرق المطرز.

 

 

وقد وقع اختيار نجمتين على فساتين جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، مثل فستان Kacey Musgraves باللون الوردي، وفستان Linda Cardellini بكشاكش التول.

كما إرتدت كل من Jessica Gomes، وMolly Sims فساتين من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات