خمسة مصممين عرب يتصدرون السجادة الحمراء في حفل أوسكار 2019

  • برزت على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2019 فساتين بأنامل عدد من المصممين العرب، بل وتصدرت قائمة الأكثر أناقة، مثل: إيلي صعب، زهير مراد، رامي العلي، جورج شقرا، وريم عكرا. المنافسة كانت قوية سواء بين المصممين العرب بعضهم البعض، أو بينهم وبين كبريات دور الأزياء التي رسمت إطلالات النجمات في المحفل الأهم عالمياً.

    إليكم النجمات الذين اعتمدوا فساتين مصممين عرب خلال حفل الأوسكار:

    رغم خسارة فيملها "كفرناحوم" جائزة الأوسكار لأفضل فيلم، إلا أن المخرجة اللبنانية نادين لبكي، التي كانت أول امرأة لبنانية تُرشح لجائزة الأوسكار ، أذهلت الجميع بفستان إيلي صعب من تشكيلة "هوت كوتور" ربيع صيف 2019.

    أما الممثلة جينيفر هدسون اختارت فستان من إيلي صعب أيضاً، حيث تألقت بفستان أحمر ناري، بأكمام طويلة، مع كرانيش على كتف واحد وامتدت بتصميم رأسي، كما زُين التصميم شق أمام وصل إلى الفخذ.

     


     

     

    لازلنا نرصد الوجود الطاغي للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لكن هذه المرة مع الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس التي اعتمدت فستان زهري بصيح الكتف الواحد، مع فتحة الساق غير المتناسقة ، و نسقته مع صندل بنفس اللون.

    أما الإطلالة الرابعة التي جاءت بتوقيع  إيلي صعب هي إطلالة الممثلة ميشيل يوه التي اعتمدت فستان بتصميم ملكي من مجموعة "الهوت كوتور" لربيع وصيف 2019. يتميز الفستان بصيحة الكتف الساقط، مزدان بالكامل بالترتر على خلفية من التول الزهري الفاتح.

    اختارت الممثلة أنجيلا باسيت فستان زهري ساطع، بتوقيع ريم عكرا، تميز بصيحة

    الكتف المنفوخ مع قصة مستقيمة وشق كشف عن أحد الساقين. كذلك اعتمدت الممثلة كريستين ريتر فستان من ريم عكرا أيضاً.

    اقرئي أيضا : فساتين ترتر من حفل اوسكار 2019

    الممثلة مولي سيمز ذهبت إلى تصميم مرصع بالترتر الفضي بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد. أما جورج شقرا فكان صاحب الاطلالة الأنيقة للممثلة السمراء ميجان جود.

    وأخيراً ظهر المصمم السوري رامي العالي على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار من خلال تصميمه الأنيق الذي اعتمدته الممثلة الأمريكية من أصول أفريقية، هانا بيتشلر. جاء الفستان باللون البرتقالي الذي أضاف لبشرتها السمراء بريقاً، كما زُين بتصميم الكتف الواحد بكرانيش بارزة وصلت إلى الخصر.

    أضف تعليقا