فساتين ترتر من حفل اوسكار 2019

  • فساتين الترتر المصممة من صفوف الترتر شهدت تواجداً بارزاً على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019. اختارت سبع نجمات تقريباً أن يتلألأن ببريق الترتر والمرايا.

    تألقت النجمة جينيفر لوبيز في فستان من توم فورد Tom Ford ، طويل الأكمام مع تطريز من المرايا المفتتة بطريقة الموزاييك، ونسقت معه حقيبة من طراز كلاتش بنفس التطريز، من تايلر إيليس Tyler Ellis.

    أما الممثلة الأمريكية إيما ستون أعتمدت فستان بلون العنبر مزدان بأكتاف بارزة و مغطى بالزخارف المرصعة بالترتر ، بتوقيع دار الأزياء الفرنسية الراقية "لوي فيتون" Louis Vuitton، كما نسقت معه مجموعة من المجوهرات من نفس علامة الأزياء.

     

     

    اختارت الممثلة بري لارسون خلال حفل الأوسكار 2019، فستان ترتر الفضي، بتوقيع دار سيلين Celine، جاء التصميم بياقة طويلة لفت الرقبة، مع أكمام مكشوفة وقصة مستقيمة مزينة بشق الساق ، الصيحة الأبرز في فساتين النجمات هذا العام. نسقت مع فستانها المتلألأ صندل فضي من جيمي تشو Jimmy Choo.

    كذلك، ذهبت الممثلة مولي سيمز إلى الصيحة نفسها، حيث اعتمدت فستان ماكسي بأكمام طويلة مغطى بالكامل بحبيبات الترتر الفضي، وتميز التصميم بقصة مكشوفة في منطقة الخصر.

    الممثلة إيمي آدامز اعتمدت فستان أبيض بقصة مستقيمة، ومزين بزجزاج من الترتر الفضي، ونسقت معه مجموعة من المجوهرات الألماسية الفاخرة.

    ظهرت الممثلة أماندا ستينبيرغ على السجادة الحمراء بفستان من دار أزياء ميو ميو Miu Miu، مطرز بسلاسل من الخرز على خلفية من قماش التول الشفاف. .

    أضف تعليقا