تسريحة الشعر الأنسب لمقابلة العمل

تحدّثنا سابقاً عن كيفيّة وضعكِ للماكياج في مقابلة العمل وعن أهميّة وضع القليل منه كي لا تبالغي بإطلالتكِ وبإتقان أيضاً، الحال كذلك بالنسبة للشعر.

 

إليكِ سيّدتي نصائح لكيفيّة تسريح الشعر لمقابلة العمل:

 

ابقي شعركِ بسيطاً

 

- في البداية قومي بغسل شعركِ في اللّيلة السابقة لموعد المقابلة. بهذه الطريقة ستوفّرين الوقت بعدم تجفيفه قبل الموعد وتطبيق التسريحة مباشرة.

- ارفعي شعركِ إذا كان طويلاً بطريقة ذيل الفرس، ستضمنين بهذه الطريقة عدم تشويش انتباهكِ برفعه أثناء المقابلة عن عينيكِ ووجهكِ أو حتى اللّعب بخصله في حال توتّركِ، وهو أمر غير مناسب.

- استعيني في هذا اليوم بمثبّت الشعر "Spray" فالقليل من رذاذه سيخلّصكِ من الشعيرات المتطايرة.

- لا ترتدي القبّعة كمكمّل لإطلالتكِ، وإذا كان البرد هو سبب ارتدائكِ لها فتخلّصي منها بمجرّد دخولكِ للمبنى الخاصّ بالعمل واستخدمي مرآتكِ للتأكّد من عدم وجود شعيرات متطايرة.

- لا تضعي أكسسوارات الشعر اللّامعة والمبالغ فيها.

- ابقي شعركِ بعيداً عن وجهكِ مهما كان طوله أو التسريحة التي اعتمدتها. فالغرّة المنسدلة على عينيكِ مناسبة لموعد خاصّ وليس لمقابلة عمل!

- وفي حال أردتِ رفع شعركِ عن وجهكِ فاستخدمي مشبكاً صغيراً أو أيّ دبّوس ناعم.

 

ماكياج خفيف ناعم وتسريحة شعر منتظمة بسيطة هذا كلّ ما ستحتاجينه في مقابلتكِ القادمة للوظيفة التي تحلمين بها، والآن ستقتحمين غرفة المقابلة بثقة عالية وكلّ ما بقي هو التركيز على طريقة جلوسكِ وكلامكِ والأهمّ من هذا وذاك هي أفكاركِ وخبراتكِ المكتسبة.

أضف تعليقا