فساتين نجمات اوسكار 2019 استوحي منها ليوم الزفاف

خلال حفل جوائز الأوسكار 2019، إختارت بعض النجمات فساتين أشبه بأثواب الزفاف، سواء باللون الأبيض أو بدرجات أخرى ناعمة مع قصّات مبهرة وجذابة تلاءم العروس.

إن كنت تبحثين عن تصميم فستان زفاف يناسبك، فلتطالعي إطلالات النجمات في الأوسكار لتستوحي منها أفكاراً تساعدك في إختيار التصميم الأمثل لكِ.

لنبدأ مع الإطلالة الأكثر جاذبية وسحر، كما أنها مناسبة للعروس، وهو الفستان المنفوش الذي إرتدته Michelle Yeoh من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والذي تزين بالفضي على هيئة ورود متناثرة على التنورة بالقماش الشفاف.

أيضاً تألقت النجمة ريجينا كينج Regina King بفستان أبيض ناعم من توقيع دار أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وتميز بالقصّة الـStrapless مع الشق الجانبي الطويل والتنورة بالذيل المنسدل على الأرض.

 

 

ولفت أنظارنا فستان المغنية SZA باللون الأبيض والمزين بلمسات الريش في أطرافه، وهو بقصّة High Low عصرية ويناسب العروس الجريئة.

وإرتدت بعض النجمات فساتين بألوان الباستيل الناعمة، بقصّات تناسب العروس وبقماش التول المفضل لليلة الزفاف، مثل الفستان الـMint بالكتف الواحد والتنورة المنفوشة الذي إرتدته Yalitza Aparicio، وكذلك الفستان الوردي بالكشاكش في إطلالة ساحرة للنجمة Kacey Musgraves بتوقيع جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli.

اقرئي أيضا : الفساتين الوردي هي نجمة حفل الأوسكار 2019

نعود مرّة أخرى للقصّات البسيطة التي تبرز إنحناءات القوام المثالي، فهناك كثير من العرائس اللاتي تفضلن الفساتين بالقصّات الناعمة في يوم الزفاف، فيمكن أن تستلهمن إطلالاتهن من فساتين ايمي ادامز Amy Adams، فستان Leslie Bibb من أرماني Armani، وفستان Amandla Stenberg الكلاسيكي من ميو ميو Miu Miu.

أضف تعليقا