أجمل فساتين نجمات هوليوود في حفل اوسكار 2019

  • بمشاركة عربية مميزة أنطلق حفل الأوسكار ليلة أمس في نسخته الـ 91، وتهادت النجمات بأجمل فساتين الكوتور على السجادة الحمراء للحدث السينمائي الأبرز.

    - طغت الفساتين الوردية على السجادة الحمراء ليلة أمس فتألقت النجمات بنغمات مختلفة ما بين المبودر الناعم مثل فستان Kacey Musgraves من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والوردي الفوشيا الذي أعتمدته النجمة سارة بولسون بفستان من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell للأزياء الجاهزة خريف 2019.

     

     

    - لجأت عدد من النجمات إلى الفساتين الحمراء، فبدت النجمة راشيل وايز بإطلالة رائعة بفستان من دار جيفنشي Givenchy تميز بالتوب المصمم من البلاستيك اللامع مما منحه لمسة عصرية لم تفقده أناقته، كما أحببنا الفستان الديكولتيه الذي تألقت به النجمة مارينا دي تافيرا من توقيع جي ميندل J. Mendel.

    - تنافست عدد من النجمات على صاحبة الإطلالة الأجمل بالفستان الأسود، وفي مقدمتهن ليدي غاغا التي تألقت بفستان ديكولتيه محدد للخصر من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen زينته بقفازات طويلة من نفس اللون، كما أعجبنا الفستان الـ Mermaid الذي أختارته عارضة الأزياء الشهيرة اشلي غراهام من توقيع زاك بوسن Zac Posen.

    - كان للفساتين اللامعة حضور كبير على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار، وأجمل الإطلالات برأينا كانت من نصيب النجمة جينيفر لوبيز التي أعتمدت فستان فضي بأكمام طويلة من توم فورد Tom Ford.

     

     

    - لا يمكن أن يمر حدث سينمائي كبير بحجم الأوسكار من دون الحضور المميز للفساتين اللبنانية، فأختارت النجمة مولي سيمز فستان فضي رائع من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وتنافست نجمات آخريات على إعتماد فساتين رائعة من مجموعات إيلي صعب Elie Saab، وأبرزهن جوليا روبرتس والمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

    أضف تعليقا