اجمل اطلالات النجمات في حفل اوسكار 2019

  • الجميع كان في انتظار حفل الأوسكار بدورته الخامسة والستون يوم أمس، لرؤية اتجاهات الموضة التي ستعتمدها النجمات على السجادة الحمراء، والاطلالات كانت بالفعل مميزة وفريدة ولفتت الانظار بشدة. لذا تابعي معنا أبرز الفساتين والتصاميم التي لفتتنا والتي كانت تستحق الوقوف عندها. 
    ليدي غاغا كانت سيدة السجادة الحمراء بفستانها الأسود الطويل من تصميم ألكسندر ماكوين وقلادتها الفاخرة من تيفاني أند كو.


    أما جينيفر لوبيز فاختارت فستان أنيق وضيق من تصميم توم فورد المزيّن بأكمله بالمرايا العاكسة . 
    إيمي آدامز توجهت نحو فيرساتشي كذلك الحال مع كونستانس وكيكي لين. 
    تشارليز ثيرون اختارت فستاناً راقياً من ديور مع مجوهرات من تصميم بولغاري. أما إيميليا كلارك فتألقت بفستان باللون الموف الهادئ من بالمان.


    هيلين ميرين دائماً ما تبهرنا بإطلالاتها، هذه المرّة اختارت فستاناً من طبقات التول الناعم الزهري مصمّماً خصيصاً من سكياباريللي، أما جيما شين، فاختارت فستاناً متميّزاً من مجموعة فالانتينو للهوت كوتور باللون الفوشيا.
    ايلي صعب كان له حصة كبيرة على سجادة الأوسكار أيضاً،  فإلى جانب جينيفر هدسون بفستانها الأحمر، تألقت نادين لبكي بفستان أبيض بكم واحد مع الكشكش الأنثوي، بينما تزيّنت بأقراط كارتييه الماسية. ميشيل يوه أيضاً تألقت بفستان بطايع أميري بطبعات الزهور مع الترصيع بالكريستال.
    من جهة أخرى تألقت النجمة مادلين بيتش بفستان مميز بلون هادء من تصميم جورج حبيقة. 


    بالاضافة الى ذلك، لفتتنا لوسي بوينتون بفستانها البنفسجي من رودارتي. أما فانيسا ويليامز فتألقت بفستان أرماني بريفيه باللونين الأسود والاحمر، فيما اختارت ريجينا كينغ فستانها الأبيض من أوسكار دي لا رنتا.
    تابعي معنا المزيد من الاطلالات  النجمات في حفل اوسكار 2019 من خلال هذا الجاليري. 

    اقرئي أيضاً: 

    هل استوحت جينيفر لوبيز إطلالتها في الأوسكار من كيم كارداشيان؟

    نجمات الأكثر أناقة خلال حفل الأوسكار 2019

    ازياء النجمات صادمة في Brit Awards

    أضف تعليقا