أجمل فساتين النجمات من حفلات الأوسكار عبر الأعوام

ننتظر حفل الأوسكار عام تلو الآخر، ليس فقط لنعرف ما هي الأفلام التي فازت بالجوائز المختلفة، بل أيضاً لنرى إطلالات النجمات في الاوسكار التي ستخلد في ذاكرة الموضة الى الأبد. ومع إقتراب هذا الحدث، والذي سيجري في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، شعرنا بلحظات حنين الى فساتين لم ولن ننساها، مرت عبر السنوات منذ العقد الماضي على سجادة الأوسكار الحمراء، وجمعنا لك العشري الأجمل منها.

لوكات أيقونية
من فستان غوينيث بالترو الزهري المفعم بالأنوثة من رالف لوران التي ارتدته في حفل الأوسكار من العام 1999، مروراً بفستان جينيفر لوبيز أحادي الكم باللون الأخضر النعناعي من فالانتينو، الى جانب إطلالة لايدي غاغا بفستان أخاذ من Alaïa في العام 2015 ووصولاً الى أحد أروع الفساتين على الإطلاق من ديور هوت كوتور أطلت به جينيفر لورانس في العام 2013، تعتبر هذه اللوكات أيقونية وصور النجمات بها يجب أن توضع في متحف خاص بها.

إهتمام خاص
فليلة الأوسكار  ليست كسائر حفلات توزيع الجوائز والنجمات يولينها الكثير من الإهتمام، حتى أن بعض منهن يحضرن عروض أزياء علاماتهن المفضلة ليبدأن بحصر خياراتهن لأجل هذه المناسبة الفاخرة والتي ستضعهن على قوائم اللوكات الأكثر أو أقل شياكة. من هنا، وبإنتظار حدث هذا العام، متعي نظرك بأجمل عشرين لوك جمعناها لك بعناية تامة، على أمل أن تضاهيهن إطلالات النجمات في الاسكار هذا العام شياكة وفخامة!

 

أضف تعليقا