هل استوحت جينيفر لوبيز إطلالتها في الأوسكار من كيم كارداشيان؟

وصلت جينيفر لوبيز إلى السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، معتمدة فستان مترف أصقلته بمجوهرات فاخرة وتسريحة شعر مناسبة.

اعتمدت جينيفر لوبيز فستان من توم فورد Tom Ford ، بتصميم طويل الأكمام مع تطريز من المرايا المفتتة بطراز الموزاييك، ونسقت معه حقيبة من طراز كلاتش بنفس التطريز، من تايلر إيليس Tyler Ellis.

ذكرتنا هذه الإطلالة من جينيفر لوبيز بفستان اعتمدته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل ميت غالا Met Gala 2016. ضم فستان "كيم"، الذي كان بتوقيع دار بالمان Balmain، نفس التفاصيل تقريباً، بداية من وميض المرايا الفضية مروراً بالأكمام الطويلة، وصولاً إلى قطع المجوهرات الفاخرة.

 


 

 

في حين أن التصميمين متشابهين بشكل واضح ، إلا أن إطلالة كيم كارداشيان، كما هو متوقع، كانت أكثر جرأة، حيث زود التصميم بشق جانبي وصل حتى الفخذ. كما أن تصميم توم فورد الذي اعتمدته جينفير لوبيز، مزين برقبة مرتفعة على عكس فستان بالمان الذي اعتمدته كيم كارداشيان، الذي جاء برقبة دائرية.

اختارت كيم كارداشيان أن تطبق مكياج وتسريحة شعر درامية، لتبدو لافتة كعادتها، أما جينيفر لوبيز فاختارت مكياج ناعم وقصة شعر كلاسيكية.

تشابه الإطلالتين لم يقتصر على تفاصيل الفستان فحسب، بينما كلا من النجمتين تتمتعين ببشرة حنطية و قوام الساعة الرملية، مما جعلهما قريبين بشكل واضح.

يُذكر أن قبل حفل الأوسكار بأيام اجتمعت كل من جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان في حفل عشاء خاص، ونشرا صور اللقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا نعلم ما إذا كان هذا اللقاء وراء استلهام "لوبيز" لإطلالتها في حفل الأوسكار من كيم كارداشيان أما أنها صدفة لا أكثر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات