صيحات جمالية مستوحاة من اسبوع نيويورك للموضة 2019

شهد أسبوع نيويورك للموضة لشتاء 2019 صيحات جمالية مثيرة ، كالروج الأحمر، الظلال البراقة وقصات الشعر الناعمة، وإليك قائمة بأبرز الصيحات التي رأيناها ضمن عروض هذا الأسبوع، لتختاري منها ما يناسب ذوقك:

العيون الدخانية
من أكثر ما يميز عروض Tom Ford في كل موسم جديد، هي ظلال العيون الدخانية بتدرجات البنفسجي، الرمادي، البني والبرتقالي من باليتات Tom Ford نفسها، ما عزز من الجمال الطبيعي لعيون العارضات.

اللؤلؤ لمكياج البشرة والعيون والأظافر
اكتفى خبير المكياج Sado Ito بثلاثة مستحضرات من نارس لمكياج عارضات Adeam، وهي The Soft Matte Concealer، The Super Radiant Booster وLip Balm الجديد.

 


 

 

وقد استخدم الهاي لايتر فقط؛ ما جعل اللؤلؤ يبرز على الوجه بالتناغم مع تصميم الأظافر التي اهتمت بها الخبيرة Mei Kawajiri، مستخدمة أحجاماً مختلفة من اللآلئ التي استغرق تركيبها على الأظافر 12 ساعة، من 10 صباحاً إلى 10 مساء في اليوم الذي سبق العرض.

ترصيع البشرة بالجواهر
زينت وجوه عارضات Christian Siriano بجواهر من شواروفسكي على الجزء العلوي فقط تماماً كالنمش، مع تركيز المكياج على العينين مع ماسكارا زرقاء، فيما زينت تسريحات ذيل الحصان بسلاسل فضية متدلية.

الكريستال لشعر جذاب
ثبت خبير تصفيف الشعر Jawara أشرطة من الكريستال الملون على شعر عارضات Area المسحوب إلى الخلف على شكل ذيل حصان منخفض، ألا تبدو حقاً أنيقة؟

بريق متناسق للعيون والشفاه
عادت بنا عروض Rodarte إلى حقبة السبعينات مع الغليتر المسرحي المطبق على الشفاه والجفون بألوان موحدة، من الفوشيا، الوردي والأحمر؛ ما جعل مظهر العارضات حديث مواقع الإنستغرام في جميع أنحاء البلاد.

التموجات الطبيعية الناعمة
زينت رؤوس عارضات Rodarte بإكسسوارات شعر من الزهور البيضاء، ما تماشى مع خصلات العارضات المتموجة حول الوجه، مع مكياج ناعم ورومانسي غلبت عليه النغمات الوردية الناعمة.

نغمة الشيمر في عروض Kate Spade
ظهرت عارضات كيت سبيد Kate Spade بمكياج أيقوني بنمط السبعينات، مع تركيز اللون العنابي على الشفاه، العيون والخدود، واستخدام اللون الذهبي الوردي على النصف الخارجي من العيون وعلى طول عظام الوجنتين.

مكياج عيون دخاني ساحر
ظهرت عارضات Brock collection بمكياج مثير؛ إذ اعتمد خبير المكياج Gucci Westman على البشرة المضاءة، عيون دخانية بلون رمادي بظلال من شانيل، مع التركيز على خط الرموش السفلي والعلوي في آن لتأطير العيون ومنحها الجاذبية.

نغمات الباستيل الناعمة
شاركت العديد من عارضات الأزياء العالميات في عروض Tomo Koizumi مثل بيلا حديد وEmily Ratajkowski، حيث قام خبير الشعر Guido بلف شعر النجمات حول الرأس بشكل ناعم، من ثم إضافة وصلات من الشعر المستعار لمقدمة الرأس على شكل غرّة ناعمة قصيرة، فيما استخدم خبير المكياج Pat McGrath ظلالاً معدنية بنغمات الباستيل على العيون بأسلوب مجنح مع الماسكارا السوداء الكثيفة على الرموش المستعارة.

 


 

 

مكياج Glamour
اختارت خبيرة المكياج Diane Kendal ظلالاً دخانية ناعمة لعيون عارضات Prabal Gurung، مع مستحضر M.A.C. Eye Kohl in Costa Riche، معتمدة على الآي لاينر الأسود لذوات البشرة الداكنة للحصول على مكياج عيون جذاب ومثير.

فراشات على الأظافر
وظف كل من خبير المكياج Erin Parson وخبيرة المناكير Gina Edward، الألوان البرغاندية بطريقة مبتكرة على شفاه وأظافر عارضات Alice + Olivia، إذ يعد اللون البرغاندي من أكثر الألوان الساحرة للمواسم المرتقبة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج