البوت بالساق العالي الأبرز بين النجمات.. شاهدي أفكارًا لتنسيقه

مثلما صعد بوت الكاحل إلى واجهة الموضة واحتل مكانًا ثابتًا في خزانة المرأة، لا يمكن إنكار تصدر البوت بالساق العالي الممتدة إلى الركبة إطلالات المرأة الأنيقة، لاسيما النجمات.

تعددت اختيارات النجمات من البوت بالساق العالي بين البوت الأسود المعتاد مع فستان مورد، أو تلك القطعة المصممة من جلد الظباء المترف والتي تسحرنا بتنسيقها مع جينز سكيني، لذلك سنمر على مجموعة مختارة من إطلالات النجمات بالبوت بالساق العالي . اختاري ما يناسبك:

 انتعلت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا زوجًا من أحذية البوت بالساق العالي المصممة من جلد الظباء المترف، باللون البيج، مع رقبة طويلة امتدت إلى تحت الركبة مباشرة، ونسقته مع سكيني جينز أزرق، ومعطف الترنش بتصميمه الأيقوني.

ذهبت مصممة الأزياء الإنجليزية فيكتوريا بيكهام إلى البوت بالساق العالي من تصميم دار الأزياء التي تحمل اسمها، مكشوف من الأمام، واختارت اللون العنابي الداكن ليسطع عند مزجه مع تنورة جلد ميدي وكنزة أنيقة باللون الأخضر الزيتوني.

 

 

من القطع الأساسية في الشتاء هو البوت الأسود بالساق العالي ، الذي تزداد أناقته عند اختيار تصميم برقبة طويلة مهدلة على غرار عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي التي اختارت أن تعتمده مع الجينز الأزرق وقميص حرير أسود.

أما عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو انتعلت بوتاً بالساق العالي أكثر عصرية مصمم من جلد الثعبان البارز هذا العام، واختارت اللون الأحمر لتكسر القطع التقليدية المتوفرة في الأسواق. كذلك أطلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بمجموعة مختارة من أحذية البوت بالساق العالي بجلد الثعبان.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات