البوت الطويل في الصيف اخر صيحات النجمات

  • مازال الحديث عن الطلة الغريبة التي ظهرت بها الفنانة غادة عبدالرازق في المؤتمر الصحفي لفيلم «كارما» مستمراً. رغم مرور عدة أيام على انعقاده، لكن طلة غادة كانت الأكثر غرابة وسط النجمات اللاتي حضرن المؤتمر المخصص للإعلان عن تفاصيل الفيلم الجديد الذي سيعود به خالد يوسف للسينما.

    غادة ظهرت بماكياج غريب وكذلك ملابس انتقدها الكثيرون، لكن الأغرب في الأمر كان ارتداءها بوتاً شتوياً طويلاً مع ملابس صيفية، وهو ما أثار اندهاش الكثيرين من الحاضرين وكذلك من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    غادة لم تكن أول نجمة تظهر بهذه الطلة في الفترة الأخيرة، فقد سبقها عدد كبير، منهم مايا دياب التي ظهرت بها أكثر من مرة، الأولى في حفل غنائي قدمته مؤخراً وارتدت خلاله الهوت شورت مع بوت شتوي طويل، بالإضافة إلى صورة أخرى نشرتها على صفحتها على إنستجرام وظهرت خلالها وهي ترتدي البوت مع ملابس صيفية.

    هيفاء وهبي ظهرت بالصيحة نفسها في إحدى جلساتها التصويرية مؤخراً، لكنها ارتدت البوت الذي يحمل اسم «فيمتو إكس» نسبة إلى دار الأزياء الفرنسية الشهيرة التي اشتهرت بتصميمه في الفترة الأخيرة، وكان عبارة عن بوت طويل يصل إلى الخصر أحياناً. وهو البوت الذي اختارته النجمة العالمية ريهانا، لتظهر به مع الشورت بمجرد بدء انتشار هذه الصيحة.

    كارول سماحة من جانبها اختارت لوك رعاة البقر أو الـcow boy لتظهر به في جلسة تصويرية حديثة، وميزه الهوت شورت مع البوت متوسط الطول، وقبعة تناسب ألوان ملابسها.

    المطربة اللبنانية قمر اعتمدت الطلة نفسها في أحد كليباتها، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس صيفية مكشوفة أقرب إلى الماويه مع بوت شتوي باللون الأسود، لم يعق رقصها طوال الأغنية التي تم عرضها مؤخراً.

    كلوي كارديشيان أيضاً كانت من أوائل النجمات اللاتي فضلن الظهور بهذه الطلة، واختارت لنفسها البوت الجلدي الطويل باللون الأسود، مع هوت شورت من الجينز، وملابس صيفية سوداء، مع ماكياج صباحي خفيف.

    أضف تعليقا