البوت المزين بالورود موضة شتاء 2018

  • على عكس ما اعتدنا، لم تعد الورود مقتصرة على موسم الربيع والصيف؛ فبإمكانك اعتمادها في موسم الخريف والشتاء أيضًا، بعد أن أصبحت صيحة رائجة يبدع في تقديمها أشهر المصممين حول العالم، سواء في الأزياء أو الأكسسوارات.

    لفتتنا في عروض أزياء خريف وشتاء 2017-2018، الأحذية المزينة بالورود، وخاصةً البوت بتصميم القصير والطويل؛ فقدمته العديد من بيوت الأزياء؛ ليصبح على قائمة موضة الأحذية النسائية، وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى لظهور البوت المزين بالورود في الشتاء، لكننا نجده أكثر ابتكارًا وتفردًا هذا الموسم.

    طرحت علامة غوتشي، بوت من الجلد أنيقًا متوسط الطول، باللونين الأبيض والأسود، ذا تصميم غير تقليدي، ومزينًا بالورود الملونة ذات السيقان الخضراء الطويلة، والمحاطة بأكسسوارات ذهبية، مع كعب ذهبي رفيع، ويعتبر من أكثر تصاميم الأحذية الطويلة المميزة لهذا الموسم.

    اقرئي أيضًا : حقائب كلاتش للسهرات موضة ربيع 2018، ونصائح لتنسيقها بأناقة 

    أما الورود الصغيرة؛ فرصدناها لدى أكثر من علامة، منها الملون مع خلفية سوداء لدى R13، ومنها الذهبي على خلفية أيضًا باللون الأسود، ولكن بتصميم طويل للبوت لدى علامة جيانفيتو روسي الشهيرة.

    أيضًا برزت الأحذية الطويلة المزينة بالورود المطرزة؛ فقدمته علامة فيرساتشي بالجلد الأسود، واختارت اللونين الأزرق والأصفر للورود، وعلامة ليبرتين زينت البوت الأسود بورود مطرزة ذات ألوان متنوعة.

    ولإضفاء حيوية على إطلالتك، يمكنك اختيار بوت ملون ومزين بالورود في نفس الوقت، ولكن تحتاجين معه أزياء بألوان موحدة وهادئة، مثل: بوت MSGM الأزرق بالورود البرتقالي.

    اقرئي أيضًا : آخر موضة 2018: حقيبة واحدة لا تكفِ 

    ولأن المخمل من أهم الأقمشة الرائجة في الشتاء؛ فقد استخدمته علامة Erdem في حذاء طويل مزين بالورود الملونة، ولم تكتفِ بهذا؛ بل أضافت له صيحة الأربطة الأمامية؛ لمزيد من الأناقة والعصرية.

    ولمحبات الأحذية المسطحة، قدمت علامة Preen أحذية برقبة قصيرة ودون كعب، مزينة بالورود الملونة أيضًا، والتي يمكن تنسيقها مع إطلالات النهار.

    أضف تعليقا