مكياج شهر الحب من وحي عروض ربيع صيف 2019

تألّقي في شهر الحب بمكياج بألوان الباستيل الفاتنة والصحراويّة الدافئة مع لمعان آسر يضفي على عينيكِ وشفتيكِ الكثير من الرومانسيّة على إطلالتكِ سواء النهاريّة أو المسائيّة.

مكياج العيون المعدنيّ
يمكنكِ توظيف المزيد من الجليتر وظلال الميتايليك الفضيّة والذهبيّة حول العينين، كإضافة لمسة من الجليتر المتوهّج على الزوايا الداخليّة للعيون أو تلطيخ الصدغين بالجليتر الشفّاف أو تغطية الجفون المتحرّكة بالترتر لأوقات المساء. (كما هي موضحة بالصور).

 



 

 

مكياج العيون السموكي
اعتمدي لعينيكِ أسلوب السموكي بمختلف الظلال، كنغمات الرمل الساحرة والميتاليك الملوّنة بالأخضر الزيتونيّ، البنفسجيّ والذهبيّ. استوحي المزيد منها من الصور لعروض ربيع صيف 2019.

ألوان ورديّة هادئة وباستيل
لإطلالة ناعمة وأنيقة بألوان فيها الكثير من الأنوثة، اختاري تدرّجات اللّون الزهريّ للعينين، الوجنتين والشفتين، كذلك درجات الباستيل، كالأخضر والبرتقاليّ حول العينين مع ماسكارا سوداء كثيفة وبشرة مخمليّة خالية من الشوائب.

أحمر شفاه بأسلوب عصريّ
لشفاه جذّابة اعتمدي أحمر الشفاه بأساليب عصريّة تنشدها خطوط المكياج لهذا الموسم، كالشفاه الأومبري التي تظهر حدودها الخارجيّة قاتمة اللّون، ثمّ تبهت نحو الداخل، أو تلك التي تبدأ بلون فاقع وقويّ وتنتهي نحو الداخل بلون باهت وفاتح. جرّبي أيضاً النغمات المرجانيّة، التوتيّة والورديّة الساحرة لموسم الربيع.

 

شاهدي أيضا : 



شاهدي الصور المختارة من عروض ربيع صيف 2019 لتستوحي منها أساليب متعدّدة لمكياجكِ في شهر فبراير.

أضف تعليقا