الـ Aquarium Nails المحيط في أظافركِ الآن

انتشرت مؤخّراً في الأوساط النسائيّة صيحات مختلفة للأظافر وطلائها، فتتباهى كلّ فتاة بـ"مناكيرها" المتميّز وأظافرها الجميلة.

 

ومن الأظافر الطويلة بألوان وزخرفة متعدّدة، مربعة الأطراف أو الحادّة، إلى الأظافر القصيرة، جاءت الظاهرة الأغرب في عالم تجميل الأظافر وهي الـ Aquarium Nail "أظافر حوض السمك"، أو المسمّاة بـ snow globe nails والمستوحاة من مجسّم كرة الماء التي تتحرّك بداخلها ذرّات الثلج حول الأهرامات أو برج إيفيل.

 

والرابط بين هذه الأظافر الاصطناعيّة وحوض السمك أو كرة الثلج هي احتوائها على كميّة من الماء مع كرات صغيرة أو حبيبات glitter ملوّنة ورسومات مختلفة وزينة منوّعة من طحالب وأعشاب البحر أو أحد كائناتها اللّطيفة.

 

كيفيّة تطبيق الـ Aquarium Nail

 

يتم شراؤها جاهزة بحيث تتكوّن من طرفين يتمّ تركبيهما معاً، بحيث يبقى فراغ في المنتصف، يتمّ تركيب الطرفين على بعضهما البعض باستخدام "أكريليك" شفّاف يُوضع على جميع الأطراف عدا الفتحة الأماميّة.

 

يتمّ ملء المساحة الفارغة بالـglitter والزينة التي ترغبين بها من خلال الفتحة الأماميّة باستخدام أداة مناسبة، يضاف الماء باستخدام "سيرنغ" إبرة خاصّة، مع الانتباه بملء نصف الظفر بالماء والقليل من الزينة، وتُغلق هذه الفتحة باستخدام "الأكريليك".

 

وفي النهاية تترك الأظافر حتى يجفّ "الأكريليك" تماماً ويتمّ تركيبها على الإصبع باستخدام اللّاصق المعروف والمعتاد استعماله.

 

يمكن تطبيق الرسوم باستخدام ألوان شفّافة بعد لصق الظفر ليبدو كالصور تماماً.

 

نصائح:

 

بإمكانك اختيار الطريقة الأسهل لهذه العمليّة بالتوجّه فوراً لمركز التجميل.

 

لا يحبّذ استخدام هذا النوع من الأظافر إلّا في مناسبات نادرة، فكثرة استخدامها ترهق الأظافر الطبيعيّة، كما أنّها غير ملائمة للإطلالات اليوميّة والعمل.

 

اختاري الألوان الملائمة لفستانكِ ويفضّل تطبيقها مع الفساتين موحّدة اللّون الخالية من الإضافات كي لا تبدو إطلالتكِ مبالغاً فيها.

 

لا تبالغي بإضافة الـglitter والزينة والرسومات، فكلّما كانت الألوان أخفّ ومائلة للبساطة كلما حصلتِ على أظافر "أكواريوم" أجمل.

 

اختاري الألوان الملائمة للون بشرتكِ وابتعدي عن الأظافر العريضة.

أضف تعليقا