ما يلاحظه الرجل في المرأة خلال المقابلة الأولى

ماذا يجذب الرجل في المرأة خلال اللّقاء الأوّل؟ سؤال يراود أذهان العديد من النساء، فما تراه المرأة هامّاً بالنسبة له ويلفت نظره، قد لا يكون كذلك.
ليس هناك من قاعدة، فعلى الفتاة أو السيّدة أن تعلم بأنّ الأمور التي يلاحظها الرجل أوّلاً في المرأة تختلف من رجل إلى آخر، إذْ يصعب وضع معايير محدّدة لذلك، ولكن ما يراه أطبّاء علم النفس أنّها بغالبيّتها في مظهر المرأة الخارجيّ.

- القوام المثاليّ

 


 

 

بعيداً عن المعتقدات الخاطئة التي تدّعي بأنّ غالبيّة الرجال يميلون إلى المرأة البدينة، فالرجل لا يحبّذ جسم المرأة النحيف أو السمين، بل يلتفت إلى القوام الممتلىء نوعاً ما والمتناسق مع طولها. فمن تنجرف في هوسها إلى النحافة، لا بدّ لها أن تعلم بأن النحافة تفقدها المظهر الأنثويّ الذي ينجذب له الرجل، بالمقابل البدانة تضيف إلى عمرها سنوات وهو ما لا يحبّذه الرجل.

- طريقة المشي

تؤثّر إلى حدّ كبير في مظهر المرأة ودليل يعكس أناقتها ورقّتها. فيجب أن يكون جسدها مستقيماً أثناء المشي بخطوات بطيئة إلى حدٍّ ما وغير مستعجلة، كما عليها أن تكون رصينة في مشيتها ، تبقي على رأسها عالياً وتنظر إلى الأمام، دون أيّ تصنّع.

التصنّع

 


 

 

سواء في القول أو الفعل، التصنّع عيب في المرأة لا يمكن أن يغضّ الرجل الطرف عنه، فما ينشده الرجل في المرأة حتى في لقائهما الأوّل " الطبيعيّة" أن تكون هي، تظهر شخصيّتها الحقيقيّة بعيوبها. فما تنجح في إخفائه في المقابلة الأولى ستعجز عنه في المقابلة الثانية وما بعدها.

- المكياج والملابس

الرجل يحبّ المرأة الجميلة والأنيقة، ولكن في كليهما عدم المبالغة، ينظر إلى مكياج المرأة وملابسها بنظرة عميقة للغاية، يحلّل من خلالها شخصيّتها سواء لجهة الألوان، التصميم وغير ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية