أسباب تدفع الرجل للهروب بعد اللقاء الأول

بعد الاتّفاق على لقاء أوّل يجمع بين شابّ وفتاة، تبدأ هذه الأخيرة بوضع توقّعات كيف سيكون هذا اللّقاء، وبعد أن يتمّ، تبدأ مرحلة أخرى من التساؤلات والانتظار... هل سيعاود الاتّصال؟ هل سيطلب لقاءً آخر؟ هل كان هذا اللّقاء للتعارف ولن يتكرّر؟ ... هذه التساؤلات في باطنها شكوك وهواجس، ولكن في الوقت نفسه بصيص ما بأنّه لن يفعلها "ويهرب"!

وإذا ما تهرّب بعد اللّقاء الأوّل، فهذا مردّه إلى أسباب عدّة:

-لم يعجب بالمرأة

 


 

لم يعجب بالمرأة

 

المقابلة الأولى هي للتعارف بين الطرفين، فقد يتفاجأ من شكلها وملامح وجهها، خاصّة إذا لم تتح له الفرصة لرؤية صورها أو أنّها أتيحت، لكنّها لم تكن واضحة بالنسبة له. عندئذ، سيرى أنّه من الصواب تمرير المقابلة بسلام، ثمّ قطع الأحاديث تماماً.

-ليس جدّياً

يفقه الرجل التميّيز بين الفتاة الجادّة والفتاة غير الجادّة، خاصّة الرجل غير الجدّي، فإذا ابتعد سريعاً، فهذا مؤشّر على أنّه شعر بصعوبة اللّهو والعبث.

-الإعجاب غير المتبادل

 


 

أحس بعدم مبادلة الإعجاب

 

هذا الأمر من الممكن حدوثه إمّا نتيجة قلّة خبرة الفتاة في التحدّث مع الآخرين وخاصّة الرجال، وإمّا نتيجة فشلها في توصيل هذا الشعور نتيجة الإحراج الشديد.

-يريد وقتاً للتفكير

لأّنّ معظم الرجال يخشون الارتباط أو حتى مجرّد التفكير به، فليس مستبعداً أنّ يكون ابتعاده لمنح نفسه الوقت والمساحة لبحث مدى جهوزيّته للإقبال على هذه الخطوة.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية