أحذية ميغان ماركل .. الأناقة المريحة

بالطبع، الكعب العالي الرفيع رفيق كلّ امرأة تبحث عن إطلالة بأناقة مكتملة، فكيف إذا كانت دوقة! فخيارات دوقة ساسكس ميغان ماركل تكتب عهداً جديداً للأناقة، ترفع فيها الاختيارات العمليّة على قواعد الموضة الملكيّة الصارمة، حتى أنّها ظهرت خلال عدّة إطلالات بأحذية مريحة تناسب أيّ امرأة، مخترقة بذلك البروتوكول الملكيّ الذي يحتّم عليها مراعاة جميع تفاصيله دون استثناء، من بينها الأحذية.

رصدنا هذه المرّات التي ظهرت فيها الدوقة ميغان ماركل بأحذية مريحة وأنيقة لتختاري منها ما يناسبكِ، لا سيّما وأنّها موديلات تناسب الإطلالات اليوميّة.

1-أحذية Ballerina Shoes
اعتمدت الدوقة ميغان ميركل حذائين في إطلالتين مختلفين بتصميم الـ Ballerina أحدهما بلون الكراميل مع الأسود، خلال نزهتها على شاطئ بوندي في سيدني وآخر أسود. تصميم مريح يتلاءم مع إطلالات الكاجوال.

 



 

 

2- الأحذية المسطّحة
اختارت الدوقة ميغان ماركل حذاء مسطّحاً من المخمل خلال نزهتها الخاصّة مع زوجها الأمير هاري في إحدى مزارع نيوزيلندا.

3- Ankle Boot
أمّا خلال رحلتها إلى أستراليا، اختارت ميغان ماركل Boot يصل إلى الكاحل من جلد الغزال الكلاسيكيّ، زيّن باللّون البيج المائل إلى الزهريّ الفاتح الذي عزّز من فخامة التصميم.

4- الحذاء الرياضيّ
لم تمنع قواعد الموضة الملكيّة ميغان من انتعال الحذاء الرياضيّ الأبيض Espadrille، فهو اختيار جيّد وأنيق للنزهات الصباحيّة، خاصّة مع فساتين بنسيج الدنيم.

 



 

 

5- الـ Boot المسطّح بساق طويلة
خلال نزهة في أكتوبر في أوكلاند بنيوزيلندا، اختارت ميغان Boot مسطّحاً بساق طويلة يتناسب وأجواء الطقس المتقلّب.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات